<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

ضحية الرصاص الراجع الطفلة ماجدة تستفيق على شلل جزئي والأطباء ينصحون بعلاجها بالخارج

ابين (عدن توداي) أنور سيول

استفاقت الطفلة ماجدة عادل سالم محمد، من الغيبوبة التي لازمتها لأكثر من ثمانية اشهر في المستشفى الكوبي بالعاصمة عدن على شلل جزئي، وذلك بعد تعرضها لرصاص راجع في تاريخ 29 يونيو 2023م في مدينة جعار بمحافظة أبين مما ادى الى خروج عينها اليمنى.

وقال الاطباء ان الطفلة “ماجدة ” استفاقت من الغيبوبة ولكنها تعاني من شلل رباعي جزئي يساراً وتحتاج الى زراعة عين وتبديل وزرع كرة العين في مركز متخصص والسفر خارج البلاد بسبب التدمير الكامل لعدسة العين وقاع العين.

كما يناشد والد الطفلة”ماجدة’ عادل محمد سالم اصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الرحيمة بمساعدته في علاج طفلته “ماجدة” بتلقي العلاج في الخارج وبحسب التقرير الصادر من الاطباء بالمستشفى الالماني الذين اوضحوا فيه بان الطفلة تعاني من شلل رباعي جزئي يساراً وتحتاج الى زراعة عين وتبديل وزرع كرة العين في مركز متخصص خارج البلاد والسفر الى خارج بسبب التدمير الكامل لعدسة العين وقاع العين، وعليه فهي تحتاج الى عناية خاصة ومتابعة مستمرة من قبل الاطباء.

واضاف ان الحالة المادية لا تسمح بتحمل تكاليف السفر والعلاج خارج البلاد، داعيا الله ان لايرى اولادهم اي مكروه مثلما حصل لابنته ماجدة.

كما تقدم والد الطفلة بالشكر الجزيل كلاً باسمه وصفته، للذين تفاعلوا مع الحالة بسرعة عند اصابة ابنته في 29 يونيو 2023م وتحملوا تكاليف العلاج في المستشفى الكوبي بالعاصمة عدن.

هاتف والد الطفلة. 773720912

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. The democratization of business data analytics. Perfect click – photography learning institute.