<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

امسية رمضانية لملتقى ابناء زنجبار

ابين(  عدن توداي) محمد السوكه

ضمن فعالياته وانشطته الرمضانية اقيمت مساء يوم الاحد امسية رمضانية شعرية اقامها ملتقى ابناء زنجبار الثقافي الاجتماعي.. بحضور مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي.. الذي تحدث في بداية الامسية مرحباً بالحاضرين، وان مثل هذه اللقاءات لابد من ان تتواصل بهذا الشهر الفضيل، والتي تعمل على تجسيد روح الاخاء والمحبة والالف ة بين ابناء زنجبار.. وقال ان السلطة المحلية بالمديرية تساند وتدعم مثل هذه اللقاءات التي من خلالها تستطيع سلطة المديرية بشكل خاص وسلطة المحافظة بشكل عام على تحقيق النهوض والارتقاء بالمديرية الى المستوى المأمول..

ثم القيت العديد من القصائد الشعرية المعبرة عن اوضاع المحافظة والبلاد.. وقد نالت جميع القصائد رضاء واستحسان الحاضرين الذي اكتضت بهم ساحة مقر الملتقى.

حضر الامسية العميد طيار ناصر السعدي رئيس الهيئة المجتمعية، والدكتور الاكاديمي سعيد بايونس عضو المجلس الاستشاري واستاذ اللغة العربية بجامعة ابين.. واعضاء وقيادات ملتقى ابناء زنجبار الاجتماعي والثقافي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. India electronics market to reach usd 300 billion by 2025. Perfect click – photography learning institute.