<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

بنك عدن للتمويل الأصغر الإسلامي يُشارك في أسبوع المال العالمي ويدعو إلى مزيد من التعاون لرفع الوعي المالي.

أكد بنك عدن للتمويل الأصغر الإسلامي على التزامه بنشر ثقافة الادخار والاستثمار المالي من خلال مشاركته في أسبوع المال العالمي، الذي يقام هذا العام تحت شعار”أحمي أموالك.. أمن مستقبلك”

وألقى الأستاذ عمر عبدالملك، مدير إدارة العمليات في البنك، كلمة مرئية نشرت على منصات التواصل الاجتماعي ضمن التحضيرات لفعاليات أسبوع المال العالمي، استعرض فيها إنجازات البنك في مجال التوعية المالية، وخططه المستقبلية لتعزيز الشمول المالي.

وأشار عبدالملك إلى أن أهمية أسبوع المال العالمي تكمن في رفع مستوى الوعي المالي لدى المجتمع، ورفع معدل مستوى الثقافة المالية، وتحسين سبل الإنفاق.

وأكد على الدور الذي لعبه بنك عدن للتمويل الأصغر الإسلامي خلال العام الماضي من خلال النزول الميداني إلى المدارس والمعاهد والأحياء لنشر ثقافة الشمول المالي، وتعزيز أهداف أسبوع المال العالمي.

وأعلن عبدالملك عن خطة البنك للعام الحالي، والتي تتضمن النزول الميداني إلى مختلف الجهات لنشر ثقافة الادخار والاستثمار المالي، وتعزيز الشمول المالي، بالإضافة إلى تنظيم برامج التوعية المالية للشباب والنساء وطلاب الجامعات والمدارس، وفتح حسابات التوفير المصممة خصيصًا للشباب، والعمل على تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ودعا عبدالملك البنوك والمنظمات والمؤسسات المالية والجهات المنظمات المحلية إلى دعم أسبوع المال العالمي لتحقيق هدفه المرجو في نشر الوعي المالي وتعزيز الشمول المالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
How video games shapes culture technology and society. Basic to intermediate knowledge. Image source social media.