<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اعلامي اسرائيلي مثير للجدل.. يوجه نصيحة للتحالف الدولي لا تستخدموا الذخيرة الحية ضد الحوثيين

عدن توداي/ متابعات:

اقترح صحفي إسرائيلي شهير باستخدام سلاح اخر غير القصف ضد الحوثيين في اليمن .

وقال الصحفي الإسرائيلي المثير للجدل ايدي كوهين في تدوينه له بموقع اكس : “لا يحتاج التحالف الدولي ضد الحوثيين لاستخدام الذخيرة الحية للاغارة على مواقع الحوثيين لتحييد خطرهم”

وأضاف كوهين قائلا :” يكفى ان تحلق الطائرات الحربية على علو منخفض و تفتح جدار الصوت مما سيخلع المناشف التي يلف بها الحوثيين عوراتهم و عندها سيتوارون عن الانظار تاركين الدرونات و الصواريخ”.

و اختتم كوهين تدوينته بالقول : “حتى في عرض البحر يمكن تطبيق هذه العملية”.

واثار اقتراح كوهين سخرية واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان ناشطون تداولوا مقطع فيديو ،وثق لحظة اقتراب الطيران الأمريكي الحربي بشكل منخفض من قوات حوثية قبالة ميناء الحديدة، غربي اليمن، نهار اليوم السبت 13 يناير الجاري.

ويظهر في الفيديو الذي نشرته بعض المواقع ردة فعل الحوثيين، لدى اقتراب الطيران الأمريكي منهم بطريقة فيها تحدي كبير لدفاعاتهم الجوية.

ورد الحوثيون على التحدي الأمريكي برفع شعار الصرخة وتحاشي الاقتراب بزوارقهم من الطيران، خشية الاستهداف، في حين لم يستخدموا أي دفاعات جوية التي يبدو أنها متهالكة وغير قادرة على الرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 apk download store9. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The team then developed a new design for the zepto app that is focused on speed, convenience, and simplicity.