<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

معاون يترأس اجتماعًا لفتح مظاريف مناقصة بناء سور مستشفى الجمهورية بعدن

ترأس نائب محافظ محافظة عدن، الأمين العام للمجلس المحلي، الأستاذ بدر معاون، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لفتح مظاريف مناقصة بناء سور لمستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن، الذي يُنفذ بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع، أكد رئيس لجنة مناقصة المشروع، الأستاذ بدر معاون، أهمية المشروع الذي سيعمل على الحفاظ على حرم مستشفى الجمهورية العام، وإزالة البناء العشوائي، ومنع أية مظاهر لتشويه هذا الصرح الطبي العريق.

مشيرًا إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة، برئاسة معالي وزير الدولة محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس تولي المرافق الصحية العامة أولوية قصوى، وعلى رأسها مستشفى الجمهورية النموذجي، باعتباره مستشفى مرجعي عام.

وأشاد معاون بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية، الدكتور محمد حسن السقاف، وحرصه على تطوير العمل الصحي في المستشفى وتحسين البنية التحتية والحفاظ على مرافقه من أية اعتداءات.

من جانبه، ثمن رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور محمد السقاف تبني السلطة المحلية بالمحافظة لمشروع تسوير المستشفى وتمويله، بما يعكس حرصها على المؤسسات العريقة في العاصمة عدن.

حضر اجتماع فتح المظاريف، أعضاء لجنة مناقصة المشروع، ومندوبي الشركات التي تقدمت بعطاءاتها للمنافسة على تنفيذ المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Video gaming products in 2023. Perfect click – photography learning institute. Excellent customer service is essential for any ecommerce business.