<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

لا عتاب على الجمهور في بطولة الناصر إذا غاب ميكروفون أديب !

(عدن توداي)

كتب/ الخضر البرهمي

بين نبوغ موهبة ميكروفون أديب الزهري والجمهور لغة تفاهم وإشارة خاصة ، تتجاوز مكانة الهندام العسكري الضخم الذي يرتديه السهم الاشقر ناصر عبدربه منصور هادي ، تصل بين الطرفين إلى حد العشق والجنون ، وبين ابداعات السيد العجوز امين العوسجي وأديب الزهري عناق خاص من الألقاب والاعجاب ، وبينه وبين
خالد اليزيدي والإعلام مساحة من الفرح والشهرة لا أظنها تقليد ، فهي ماركة مسجلة بأسم الإعلامي المُميز والأنيق حقنا احمد الحامدي !

أديب الزهري حكاية أخرى لم تكتب بعد ، فهو عقل وميزان وعنوان لملاعب كرة القدم حضوره حضور للجمهور والمتعة وغيابه خيبة وتعاسة لمن جاءوا على شأنه ولم يجدوه ، ينفع صوت الزهري من دون أضواء كاشفة سيلعب اللاعبون على نغمات صوته ، فإذا غاب ، غاب الهلال !

رغم كل العراقيل التي رافقت أديب في مشواره الإعلامي استطاع التكيف مع أجواء ملبدة بالغيبة والغيوم ليفرض موهبته على كل الناس ، حتى صار ملهماً حقيقياً بالميكروفون ، ليجد نفسه محاطاً بإعجاب وحب الجماهير التي وجدت فيه نسخة طبق الأصل من عملاق عربي اسمه خالد الحربان !

قبل أن يسأل الجمهور عن تفاصيل اي بطولة أو مباراة يسأل عن حضور أديب ، دعوا لصوته نصيب الأسد في بطولة الناصر الرمضانية ياناصر ، ليستمتع الجمهور الذي أتى من كل حدب وصوب ليسمع أكثر مما يشاهد ، شهرته تخطت حدود الوطن ، المحافظة أبين أنتظرت طويلاً لميلاد مثل هذا النجم حتى أنجبت (أم أديب) أخيراً هذا البلبل المجنون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Perfect click – photography learning institute. How to create engaging content in 2023.