<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

برئاسة ” المحرّمي” اجتماع موسع لقيادات السلطة المحلية محافظة أبين يُحدد معالم الطريق للنهوض بها للأفضل.

عدن (عدن توداي) خاص

ترأس عبدالرحمن المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت بالقصر الرئاسي بالعاصمة عدن، اجتماعاً موسعاً ضم السلطة المحلية والتنفيذية بأبين بحضور محافظ المحافظة اللواء الركن أبو بكر حسين سالم.

وفي مستهل الاجتماع، الذي حضره رئيس جامعة أبين ومدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية بمحافظة أبين، ألقى المحرّمي، كلمة رحب فيها بالحاضرين، مشيداً بالتضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء أبين على كافة الأصعدة، لا سيما في مجابهة خطر التنظيمات الإرهابية، وضبط عمليات التهريب والمظاهر المخلة بالأمن والاستقرار.

وفي سياق كلمته، قال المحرّمي: “إن محافظة أبين بما تحتله من موقع مهم، وبما تحتويه من تنوع مناخي في الدلتا والساحل والجبل ومخزون زراعي استراتيجي، وما تزخر به من كوادر وكفاءات تحتاج إلى الكثير من الجهود على كافة المستويات وفي جميع الملفات”.

واستمع المحرّمي خلال الاجتماع، من محافظ أبين، إلى شرح تفصيلي، عن خطط وبرامج السلطة المحلية التطويرية للعام الجديد في كافة القطاعات الخدمية والتنموية، وجهودها في معالجة العديد من القضايا المرتبطة بالحياة المعيشية للمواطنين، مستعرضاً المشاريع المتعثرة أمام السلطة المحلية وبحث آليات استئناف العمل بها.

من جهتهم، قدم رئيس جامعة أبين ومدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة، نبذة عن سير عملهم والصعوبات التي تعرقلهم عن أداء مهامهم، وفي مقدمتها ضعف الموازنات التشغيلية، مستعرضين عدداً من الآراء والمقترحات والحلول، على أن يتم اتخاذ ما يلزم بشأنها.

وتطرق الاجتماع، إلى عدد من الخطوات التي اتخذتها السلطة المحلية الهادفة لتصحيح العمل الإداري بالمحافظة، وتعزيز خطوط التواصل بين جميع المؤسسات الإرادية والمكاتب التنفيذية وفروع الوزارات بأبين في شتى المجالات الأمنية والخدمية والتنموية والاقتصادية والتعليمة، والصحية والزراعية، والسدود ومشاريع الطرقات.

ونوّه المحرّمي، في الاجتماع، بضرورة التنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمحافظة أبين، وتضافر الجهود بين جميع المكونات والشرائح الاجتماعية من أجل ضمان التنمية والرخاء للمحافظة، وتحقيق أعلى كفاءة في تنفيذ المهام على أرض الواقع.

وشدد عضو مجلس القيادة الرئاسي، على أهمية التحام قيادات السلطة المحلية بالجماهير وتلمس أوضاعهم والعمل جنباً إلى جنب مع المحافظ للتخفيف من معاناة المواطنين، مشيراً إلى ضرورة رفع مستوى التنسيق بين المكاتب التنفيذية، واضطلاع السلطة الإدارية بدورها في خدمة المواطن وتحسين الظروف المعيشية، والعمل بتفانٍ وإخلاص من أجل النهوض بالمحافظة كل من مكانه وموقعه.

واختتم المحرمي الاجتماع بالتأكيد على وقوف مجلس القيادة الرئاسي والحكومة ومساندتهم لجهود السلطة المحلية في محافظة أبين وسائر المحافظات، بما يلبي احتياجات المواطنين، وحل المشكلات والقضايا المختلفة التي تواجه عمل السلطة المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Be to, visi brutalforce produktai yra visiškai legalūs ir gali būti įsigyti be recepto. When running a socially responsible business, you must consider other factors beyond financial gains. Basic to intermediate knowledge.