<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

رئيس مصلحة خفر السواحل يؤكد أن الابطال الذين فقدتهم المصلحة بهذا الحادث الأليم وغيرها في عدن وجزيرة الزبير والمخا والساحل الغربي دوماً محل فخر واعتزاز

 

عدن/عدن توداي/خاص :

قال اللواء الركن خالد القملي رئيس مصلحة خفر السواحل ، مع حلول مساء هذا اليوم ، تحل علينا الذكرى الأليمة السابعة لانفجار وغرق زورق الدوريات صنعاء رقم (2601) نتيجة لغم بحري حوثي في الــــ9 من مارس العام 2017م أمام ميناء المخا، أن أبطالنا الذين فقدناهم في هذه الحوادث الأليمة ، هم دوماً محل فخرٍ واعتزاز ، نرجو الله لهم الرحمة والمغفرة ، مؤكدين اهتمامنا ومواساتنا لأسر الشهداء من منتسبي المصلحة الذين قضوا في هذه الحادثة والحوادث الاخرى في عدن وجزر الزبير والمخا والساحل الغربي ، متمنيا الشفاء التام للجرحى الذين اجترحوا المعاناة وبثبات مستمرين في اعمالهم.

وأشاد اللواء القملي في رسالة وجهها إلى منتسبي المصلحة نسخت للموقع الرسمي لمصلحة خفر السواحل اليمنية:”بشجاعة وتفاني أفراد وضباط خفر السواحل الذين عملوا بجدية وإخلاص ومازالوا يعملون بتفاني خلال الفترات الصعبة”.

وقدم رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء القملي الشكر والتقدير للقيادة السياسية ممثلةً بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي واعضاء المجلس والحكومة بالاهتمام بمنتسبي المصلحة وخاصة الجرحى وأُسر الشهداء.

وفيما يلي نص رسالة رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء الركن خالد القملي لمنتسبي المصلحة:

مع حلول مساء هذا اليوم ، تحل علينا الذكرى الأليمة السابعة لانفجار وغرق زورق الدوريات صنعاء رقم (2601) نتيجة لغم بحري حوثي بتاريخ 9 مارس 2017م أمام ميناء المخا.

بهذا نجدد اهتمامنا ومواساتنا لأسر الشهداء من منتسبي المصلحة الذين قضوا في هذه الحادثة والحوادث الاخرى في عدن وجزر الزبير وأتمنى الشفاء التام للجرحى الذين اجترحوا المعاناة وبثبات مستمرين في اعمالهم.

ان أبطالنا الذين فقدناهم في هذه الحوادث الأليمة ، هم دوماً محل فخرٍ واعتزاز ، كما أشيد بشجاعة وتفاني أفراد وضباط خفر السواحل الذين عملوا بجدية وإخلاص ومازالوا يعملون بتفاني خلال الفترات الصعبة.

انتهز الفرصة لتقديم الشكر بالنيابة عن منتسبي المصلحة للقيادة السياسية ممثلةً بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي واعضاء المجلس والحكومة بالاهتمام بمنتسبي المصلحة وخاصة الجرحى وأُسر الشهداء.

الرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى.

اللواء الركن/
خالد علي القملي
رئيس مصلحة خفر السواحل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Anyway, i am very sure that everyone reading this knows what video gaming so […]. Perfect click – photography learning institute. 5g technology and business innovation.