<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناسبات

الوكيل جرفوش يهنئ الميسري بمناسبة اختيار جامعة أبين عضوًا في اتحاد الجامعات العربية

ابين( عدن توداي) خاص

بعث الاستاذ احمد ناصر جرفوش وكيل محافظة أبين برقية تهنئة إلى رئيس جامعة أبين، الأستاذ، الدكتور، محمود الميسري، بمناسبة اختيار جامعة أبين عضوًا عاملًا في اتحاد الجامعات العربية.

وأشاد الوكيل جرفوش، بالدور الكبير الذي تقوم به جامعة أبين برئاسة الميسري في سبيل النهوض بجودة العملية التعليمية والأكاديمية والارتقاء بمهام عملها بالشكل المطلوب والأمثل.

وأكد الوكيل جرفوش أن قبول جامعة أبين عضوًا عاملًا في اتحاد الجامعات العربية يُعد فخرًا وانجازًا كبيرين للجامعة بشكلٍ خاص ومحافظة أبين والوسط الأكاديمي بشكلٍ عام.

وأشار الوكيل جرفوش إلى أن قرار قبول جامعة أبين، كـ”عضوًا عاملًا في اتحاد الجامعات العربية” يأتي في إطار الجهود الكبيرة التي قام بها رئيس جامعة أبين الأستاذ، الدكتور محمود الميسري، ونوابه، ومنتسبو الجامعة بشكل عام، حتى يكون لـ”جامعة” أبين عضوية بين الجامعات العربية، والتي تأمل من خلالها أن تكون فعالة في شتى المجالات العلمية، متمنيا لرئاسة ومنتسبو الجامعة كل التوفيق والنجاح ومزيدا من التقدم والازدهار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. How to build a socially responsible business : sociopreneur. Perfect click – photography learning institute.