<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

شباب مرتعة يفوز بالمركز الأول في المسابقة الثقافية بمحافظة البيضاء ويتأهل للتصفيات النهائية

البيضاء /عدن توداي/ بدرمقيبلي

اختتمت، امس الخميس، في عدد من المحافظات، منافسات التصفيات المؤهلة للمسابقة الثقافية الوطنية للأندية، والتي تُقام برعاية دولة رئيس الوزراء أحمد عوض بن مبارك، وإشراف معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب، وتنظيم الإدارة العامة للنشاط الثقافي بقطاع الشباب في وزارة الشباب والرياضة.

وشهدت تصفيات المسابقة في محافظات عدن ومأرب، والضالع، والحديدة، والبيضاء، تسمية ابطالها الممثلين في المسابقة الثقافية الوطنية، واسفرت عن تأهل أندية : الميناء (عدن)، العمود (مأرب)، الوفاق (الحديدة)، الضبيات (الضالع)، نادي شباب مرتعة مكيراس (البيضاء) بقيادة الكابتن الشاب المتألق صالح فايز الوحيشي .

وتتواصل التصفيات خلال الأيام القادمة في بقية المحافظات المحررة، بمشاركة (190) ناديًا يمثلون جميع المحافظات المحررة، يتنافسون لخطف بطاقات التأهل لتمثيل محافظاتهم في المسابقة الكبرى التي تستضيفها العاصمة المؤقتة عدن، في شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. 5 ways to do customer retention business gossips. Perfect click – photography learning institute.