<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

«كاك بنك» يسلم الأجهزة والمعدات الطبية التي وعد بها لمؤسسة الحق لاطفال الشلل الدماغي بعدن

عدن توداي/ خاص::
سلم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، المعدات والاجهزة الطبية التي سبق وان اعلن عنها في وقت سابق لدعم ومساعدة اطفال الشلل الدماغي والتي ترعاهم مؤسسة الحق في الحياة في العاصمة عدن، وذلك في اطار إيمانه بمسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع وتفعيلاً لواجب التكافل والتعاون والتي تعتبر ركيزة أساسية لتوجهاته وثقافة البنك وبيئة التزامه.

وقام بتسليم الاجهزة والمعدات الطبية للمؤسسة الاخ عارف حنش، مدير ادارة التسويق بالنيابة عن قيادة البنك ممثلة بالقائم بأعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التتفيدي ل«كاك بنك» الاستاذ حاشد الهمداني.

واوضح مدير التسويق ان مساهمة «كاك بنك» جاءت لمساعدة المؤسسة على مواصلة عملها في رعاية اطفال الشلل الدماغي، حيث قال: “ندشن اليوم إقامة «كاك بنك» بدعم وتوفير الاجهزة والمعدات الطبية لاطفال الشلل الدماغي وذلك بتوجيه الاخ القائم باعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التتفيدي للبنك الاستاذ حاشد الهمداني، ونتمنى لمؤسسة الحق في الحياة التوفيق وان تكون مساهمة البنك مساعده للمؤسسة في استمرار اعمالها في راعية اطفال الشلل الدماغي”.

في الجهة المقابلة عبرت الدكتورة فرح مدحي مديرة مؤسسة الحق في الحياة لاطفال الشلل الدماغي عن شكرها وامتنانها للمساهمة التي قدمها البنك، حيث قالت: “نشكر الاستاذ حاشد الهمداني القائم باعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التتفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» على لفتته الطيبة لمؤسسة الحق في الحياة، وايضا نشكر الاستاذ شكيب عليوة نائب الرئيس التتفيذي”.

واضافت: “كما نشكر الاستاذ عارف حنش مدير دائرة التسويق في البنك، الذي سعى بشكل متميز لتوفير الاجهزة والمعدات والتي اتسمت بجودتها العالية، حيث كنا نسعى في المؤسسة لتوفير هذه المتطلبات التي كانت تنقصنا، والذي كان بالأمر العسير علينا، ولكن البنك قام بتوفيرها لنا بكل سهولة ويسر”.

كما قامت المؤسسة بتكريم الاستاذ حاشد الهمداني بدرع خاص من المؤسسة تسلمه بالنيابة عنه مدير ادارة التسويق الاستاذ عارف حنش.

جدير بالذكر ان مؤسسة الحق في حياة تقوم بتوفير الرعاية لاطفال الشلل الدماغي بشكل مجاني وبدون مطالبة اسر هولاء الاطفال باي مقابل مادي، يتقل عاتقهم اكثر ويزيد من معاناتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Emerging trends in meme coin development. Top 10 facts about technology in india : a global leader in the digital age business gossips. Perfect click – photography learning institute.