<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

مؤسسة أبين للتنمية توزع التمور على الاسر الاشد فقرا في زنجبار وخنفر

ابين (عدن توداي) خاص
ضمن مشروع توزيع التمور وبتمويل من فاعل خير بالمملكة العربية السعودية وإشراف مؤسسة إستحابة للأعمال الإنسانية والاغاثية نفدت مؤسّسة ابين التنمية صباح اليوم “الخميس ” توزيع التمور على الاسر المحتاجة والاشد فقرا بمقر المؤسسة بالعاصمة زنجبار محافظة ابين..

وخلال عملية تدشين توزيع التمور القيت العديد من الكلمات من قبل كل من مدير عام مكتب فرع وزارة الاعلام الدكتور ياسر باعزب ورئيس القيادة المحلية بانتقالي زنجبار الاستاذ علي سالمين حيت الدور الإنساني لمؤسسة أبين للتنمية والتفاعل الدائم مع احتياجات المجتمع في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الذي يعيشها الوطن
مشيدين بالجهود الفاعلة والنشاط الدائم لهذه المؤسسة الناشئة وفي وقت قصير في مختلف المجالات الإنسانية والاغاثية والتنموية وفي الجوانب الصحية والايوائية بقيادة رئيس المؤسسة الدكتور فوزي النخعي وطاقم المؤسسة.

معبرين عن تقديرهم لهذا الاعمال الاجتماعية والإنسانية في التخفيف من معاناة المجتمتع والفئات الاكثر احتياجا ودعمهم لمثل هذه الأنشطة المجتمعية وكل من ساهم في العمل الخيري من فاعلي الخير.

فيما عبر رئيس مؤسسة أبين للتنمية الدكتور فوزي النخعي عن الشكر للاخوه الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام محافظة ابين وعلي سالمين رئيس انتقالي زنجبار والاخت عزة عيسى القيادية باتحاد نساء اليمن أبين على حضورهم تدشين توزيع التمور لفاعل الخير من المملكة العربية السعودية بإشراف مؤسسة إستجاية للاعمال الانسانية والاغاثية ضمن هذا مشروع توزيع التمور والذي يستهدف عدد من الحالات الاشد احتياجا في مديريتي زنجبار وخنفر معبرا عن تقديره لمؤسسة إستجاية للاعمال الانسانية والاغاثية بتفاعلهم وتعاونهم مع مؤسسة أبين للتنمية.

مضيفا: نتطلع لشراكة اكبر في مشروعات قادمة اكثر استدامة وتلبي الاحتياجات المجتمعية والتنموية في مختلف مديريات المحافظة شاكرين للجميع تعاونهم وثقتهم بالمؤسسة.

من جهته عبر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل مديرية زنجبار الاستاذ فهمي السيد عن تقديره للاعمال الانسانية والخيرية التي تنفذها مؤسسة أبين للتنمية متمنيا لها التوفيق والنجاح بقيادة د. فوزي النخعي والتي تسهم في تلبية بعض احتياجات المجتمع ونشجع مثل هذه التدخلات الانسانية.

هذا وقد قام الضيوف بتوزيع عدد من التمور الحالات المستحقه ايذانا بتنفيذ مشروع توزيع التمور.

حضر الفعالية عدد من القيادات المحلية والاجتماعية واعضاء القيادة المحلية لانتقالي زنجبار

من / خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Image source social media. Perfect click – photography learning institute.