<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

إصابة وزير دولة عظمى بالفزع عقب هجوم حوثي .. وبيان يتحدث عن نتيجة محزنة

عدن توداي/ خاص:
عبر وزير الخارجية البريطاني، ديفيد كاميرون، عن فزعه من الهجوم الحوثي الأخير على سفينة أمريكية في البحر الأحمر، الذي تسبب في مقتل جنديين أمريكيين.

وقال كاميرون، إنه شعر بالفزع بعد أنباء حول مقتل اثنين من البحارة في هجوم صاروخي شنه الحوثيون على سفينة تجارية في البحر الأحمر يوم الأربعاء.

وكتب كاميرون في منشور على منصة “إكس”: “شعرنا بالفزع عندما سمعنا عن مقتل أفراد من الطاقم الدولي بالسفينة ترو كونفيدانس في هجوم للحوثيين في البحر الأحمر. قلوبنا مع عائلاتهم”.

وأضاف: “نندد بهجمات الحوثيين المتهورة والعشوائية على الشحن الدولي ونطالبهم بوقفها. سنواصل الدفاع عن حرية الملاحة وندعم أقوالنا بالأفعال”.

وفي وقت سابق قالت البريطانية لدى اليمن، في بيان على منصة “إكس” : “توفي ما لا يقل عن إثنين بحارة بريئين” واضافت: “كانت هذه هي النتيجة المحزنة والمتوقعة لإطلاق الحوثيين الصواريخ المتهورة على الشحن الدولي”.

وطالبت الحوثيين بالتوقف وتابعت: “أحر تعازينا مع عائلات الذين لقوا حتفهم والذين اصيبوا”.

وكان مسؤول دفاعي أمريكي أفاد بأن دخانا شوهد يتصاعد من ناقلة البضائع السائبة “ترو كونفيدنس”، التي ترفع علم بربادوس، قبالة الساحل الجنوبي لليمن قرب عدن، عقب استهداقها من قبل الحوثيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Mobile header coin score online. Ratan tata | industrialist – business gossips. Perfect click – photography learning institute.