<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

إجتماع برئاسة محافظ تعز يقر تنفيذ حملات لضبط الأدوية المهربة والمنتهية 

تعز(  عدن توداي) خاص

أقر اجتماع برئاسة محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، صباح اليوم الأربعاء، حملة مشتركة من هيئة الادوية ومكتب الصحة العامة وإدارة الشرطة لضبط الادوية المهربة والمنتهية والمخدرة بالتعاون مع النيابة العامة.

وفي مستهل الاجتماع الذي عقد بحضور رئيس النيابة القاضي محمد سلطان، ووكيلة المحافظة د.إيلان عبد الحق، ومدير فرع هيئة الأدوية د.محمد الصوفي، ونائب مدير الصحة د.فهد النظاري، شدد المحافظ على أهمية الرقابة والتفتيش على الادوية المهربة والمنتهية في السوق الدوائي وبشكل دوري لحماية المواطنين من هذا السم القاتل.

واستعرض الاجتماع الاجراءات القانونية ودور القضاء في التعاون مع مواجهة هذه الجرائم التي تمس المواطنين، كما جرى مناقشة النتائج الكارثية والمترتبة على صحة المواطنين نظرا لعدم خضوعها للمعايير الطبية وسلامة النقل والتخزين.

كما تم مناقشة جهود الاجهزة الامنية في مكافحة هذه الجريمة وضبط كميات مختلفة أثناء محاولات تهريبها وإتلافها بعد ذلك مع الجهات المختصة، وخرج الاجتماع بعدد من القرارات للحد من عملية التهريب ضبط المهربين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. India electronics market to reach usd 300 billion by 2025. Basic to intermediate knowledge.