<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

جامعة تعز تعقد ورشة عمل حول إدارة التصنيف المحلي للجامعات

عدن توداي: سما المخلافي

نظم مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة في جامعة تعز برعاية رئيسها أ.د. محمد الشعبي، ورشة عمل بعنوان “إدارة التصنيف المحلي للجامعات”، شارك في الورشة عمداء ونواب ومدراء الكليات في جامعة تعز، وناقشت معايير التصنيف المحلي الجديد الذي أطلقته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليمنية هذا العام.

افتتح الورشة أ.د. رياض العقاب نائب رئيس الجامعة، حيث أكد على أهمية التصنيف في الجامعات وتأثيره على سمعتها وترتيبها على المستوى الوطني والعالمي. واستعرض العقاب أهم التصنيفات العالمية والعربية، مع التركيز على معايير المقياس الذي نالته جامعة تعز المركز الأول فيه على المستوى العربي.

بدوره، قدم أ.د. جمال الرامسي شرحًا مفصلًا للتصنيف المحلي الجديد، مع التأكيد على معاييره وكيفية تميز جامعة تعز في هذا التصنيف. كما ناقش الرامسي آليات وضع خطة عمل لتحسين تقييم الجامعة في مختلف المجالات، والحفاظ على مستواها المتميز.

تخللت الورشة العديد من المداخلات والنقاشات الهادفة من قبل المشاركين، حيث تم تبادل الأفكار والآراء حول كيفية تطبيق معايير التصنيف المحلي الجديد بشكل فعال.

حضر الورشة كلا من أ.د ياسر الصلوي القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية
أ.د يحي عبدالغفار عميد كلية العلوم الادارية، أ.د أمين سيف عميد كلية الهندسة، د.خالد الكامل نائب عميد مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة.
وعدد من نواب عمداء الكليات والمراكز ومدراء العموم ومدراء الإدارات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sidebar coin score online. Ratan tata | industrialist – business gossips. Perfect click – photography learning institute.