<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

نجاح باهر لمدير المؤسسة الاقتصادية أبين في المعرض الرمضاني الغذائي الثاني

 

عدن توداي/ عبدالله عيسى

أبهر مدير المؤسسة الاقتصادية بمحافظة أبين جلال عبدربه أليس في المدينة زنجبار أبناء العاصمة هذا العام، حيث قاد جهود إعادة افتتاح المعرض الرمضاني الغذائي الثاني بأسلوب مبتكر وناجح. تميّز هذا المعرض بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية بأسعار منافسة، مما جعله وجهة أساسية للمتسوقين لاحتياجات رمضان المبارك.

بدأت فكرة إعادة افتتاح المعرض الرمضاني الثاني تتشكل بتوجيهات المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية. العميد سامي السعيدي، حيث قام مدير المؤسسة الاقتصادية بأبين جلال أليس بتشكيل فريق عمل متميز قام بتحضير وتنظيم المعرض بدقة واهتمام مخالف للعام الماضي. وتبنى المدير نهجاً مبتكراً في توجيه الاتجاهات العامة للمعرض، من خلال تعزيز التنوع في المنتجات والتأكيد على الجودة والأسعار المنافسة.

استطاع المدير تحفيز الفريق وتعزيز روح العمل الجماعي، مما أدى إلى تحقيق نجاح باهر في انطلاق المعرض. ولم يكن الهدف فقط بيع المنتجات الغذائية، بل كان يهدف أيضًا إلى تقديم خدمة اقتصادية تعود بالفائدة للمجتمع المحلي، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار.

طُرحت المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة ومنافسة، مما جذب اهتمام الزبائن وزيادة الزوار إلى المعرض. وقد استحوذت منتجات المعرض على إعجاب الزبائن بجودتها العالية وأسعارها المناسبة، مما جعلها خيارًا مفضلًا للتسوق خلال هذه الأيام لتوفير وتلبية احتياجات شهر رمضان المبارك.

تميز المدير بحرصه على راحة ورضا الزبائن، حيث قام بتوفير بيئة تسوق مريحة وآمنة، لضمان تلبية احتياجات الزبائن واستجابة سريعة في التعامل.

بفضل الجهود المبذولة من قبل المدير وفريق العمل، حقق المعرض نجاحًا باهرًا وأثبت أنه وجهة تسوق مميزة ومفضلة للمجتمع المحلي بالعاصمة زنجبار. يعتبر هذا الانجاز انعكاسًا للقيادة القوية والرؤية الإيجابية للمدير، ويعكس التزامه بتعزيز الحياة الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Challenges facing the indian steel industry. Basic to intermediate knowledge.