<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير تربية المسيمير يناقش عددا من القضايا التعليمية مع مديري الإدارات المدرسية .

 

لحج/عدن توداي/خاص:

 

الثلاثاء 5 مارس 2024

عقد الاستاذ محمد صالح عوض مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المسيمير اليوم، اجتماعا ضم مديري الإدارات المدرسية بالمديرية ، وذلك لمناقشة عددا من القضايا التربوية والتعليمية التي رافقت العام دارسي الحالي 2023-2024

حيث بدأ مدير التربية كلمته بشكر مديري الادارات المدارسية والهيئات التعليمية بالمديرية على جهودهم المبذولة خلال العام الدراسي الحالي ، مطالبا إياهم بذل المزيد من المساعي والمضيق قُدما بالعملية التعليمية في سبيل مستقبل ابنائهم.

وقد وقف الاجتماع لمناقشة جوانب القصور التي رافقت مشوار العملية التعليمية والتغلب عليها فيما تبقى منها والرفع من الإيجابيات وتطويرها كانطلاقة للأعوام الدارسية القادمة ، متطرقا إلى مناقشة مدى الاستعداد لتسير اختبارات الفصل الدراسي الثاني لمراحل النقل التي سيتم اجرائها في وقتها المحدد حسب تقويم وزارة التربية والتعليم بعد السهر الفضيل مهنئا إياهم بقدومهةوأن يعيده الله علينا بالخير واليُمن.

وقال الأستاذ محمد صالح عوض أن هذا الاجتماع جاء من باب الحرص على التكامل والتعاون فيما بيننا كاسرة تربوية ، حاثا المجتمعين إلى ترك الإختلالات والقصور والسلبيات في بعض المدارس كالتصرفات الغير مرغوب فيها التي تصدر من البعض والتي تسيئ اولا الى العملية التربوية والتعليمية بالمديرية وثانيا بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، منوها الى نبذ مثل هذه التصرفات وزرع المحبة والسلام والالفة في نفوس ابنائنا الطلاب والطالبات وتحفيزهم للدراسة والتعليم لا لتنفيرهم.

 

حضر الاجتماع كلا من رؤساء الاقسام بالإدارة ، الأستاذ محمد نصر قاسم ، التوجيه التربوي الأستاذ احمد الحيمدي التعليم والاستاذ فتاح محمد الرقابة والتفتيش والاستاذ علي المركب شئون الموظفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Nfts aren’t just disrupting the digital art scene; they’re also making waves in the traditional art market. Image source social media. Basic to intermediate knowledge.