<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مستشار سعودي: بدء تهيئة الظروف لعقد المحادثات في اليمن

عدن توداي/ خاص:
أشار مستشار سعودي متقاعد إلى أنه يتم التهيئة حالياً لبدء عقد المحادثات بين أطراف الصراع في اليمن، حيث بين أهم النقاط التي ستتركز عليها هذه المحادثات.
وقال مستشار شؤون شركات في أرامكو السعودية (المتقاعد) صالح العمّار، إن عملية البدء في المحادثات بين الأطراف المتنازعة في اليمن قد بدأت، حيث يتم التهيئة لعقد هذه المحادثات.
وبين العمّار أن من أهم النقاط التي سيتم التركيز عليها في هذه المحادثات التوصل إلى وقف إطلاق النار خلال شهر رمضان المبارك، مبيناً أنها أهم نقطة.
وأضاف: “بدأت المحادثات بين أطراف النزاع في اليمن، ويتم تهيئة الظروف لعقد محادثات ناجحة بين الطرفين، ومن بين نقاط التركيز في المحادثات تشجيع الأطراف على التوصل إلى وقف لإطلاق النار خلال شهر رمضان المقبل. بالنسبة لجميع أطراف النزاع اليمني، فإن اتفاق وقف إطلاق النار في شهر رمضان مهم للغاية”.
وتابع بالقول: “اليمنيين الذين هم ضد السلام مع صنعاء لقد أُعطيتم ما يقرب من ٩ سنوات فرصة واضحة وحصلتم على دعم تاريخي من دول التحالف ولم تستفيدوا، لو قدم هذا الدعم لمجموعة من القرود في غابة لكانوا استطاعوا تحرير القدس لذلك كونوا مع السلام في اليمن من أجل المواطن اليمني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Mobile header coin score online. In this article, we’ll delve into some common startup pitfalls and explore effective strategies to overcome them. Basic to intermediate knowledge.