<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مناقشة مستوى الأداء في صندوق النظافة والتحسين في لحج

لحج ((عدن توداي)) خاص:

ناقش محافظ لحج رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة بالمحافظة اللواء الركن/ احمد عبدالله تركي ، في اجتماعه اليوم ، مستوى الأداء والإنجازات التي حققها الصندوق بالمحافظة وخصوصاً بمديريتي الحوطة وتبن .

وتطرق الاجتماع، الذي حضره المدير التنفيذي للصندوق العميد محمد الرجاعي ، ومدراء صندوق النطافة في الحوطة وتبن ، إلى الاستعدادات لتنفيذ خطة النظافة والتحسين بمديريتي الحوطة وتبن استقبالاً لشهر رمضان المبارك، وضرورة تضافر جهود الجميع لإنجاح خطة تنفيذ النظافة.

واستمع المحافظ ، من المدير التنفيذي للصندوق خطة العمل وآلية صيانة معدات النظافة وتحصيل الإيرادات.وثمن الرجاعي حرص واهتمام ودعم ومتابعة رئيس مجلس ادارة الصندوق المحافظ اللواء احمد تركي المستمرة لعمل النظافة والتحسين بالمحافظة .

وفي الاجتماع اكد المحافظ تركي ، أهمية اضطلاع مكتب الاشغال وصندوق النظافة والتحسين وإدارة المرور بدورهم في التنسيق لتنفيذ الخطة ، بما يخفف من الازدحام المروري خاصة في مدينة الحوطة عاصمة المحافظة .

ولفت إلى دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لمشاريع النظافة وتحسين البيئة ومكافحة الأمراض والأوبئة، مشدداً على أهمية حشد الجهود لإنجاح الخطة وتنظيف الشوارع والحارات والأماكن العامة وساحات المساجد بالتزامن مع الشهر الفصيل .

وأشار “تركي” إلى ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الالتزام بوضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها، والحد من الممارسات التي تُعيق جهود رفع المخلفات واعمال النظافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Dar um ovo ursinhos carinhosos boa sorte é enviar uma mensagem de otimismo e fé no futuro. Challenges facing the indian steel industry. Perfect click – photography learning institute.