<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

كاك بنك يدشن البطاقات المصرفية وتطبيق الجوال( كاك بنكي)

عدن(  عدن توداي) كتب/ عبدالسلام هائل

تصوير/ زكي اليوسفي

برعاية وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري. وبحضور وزير المياه والبيئة المهندس / توفيق الشرجبي والقائم باعمال رئيس مجلس الادارو الرئيس التنفيذي لكاك بنك / حاشد الهمداني،والمستشار /سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة ورئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي.

نظم بنك التسليف التعاوني الزراعي ( كاك بنك) اليوم بالعاصمة عدن حفل تدشين (البطاقات المصرفية) وتطبيق الجوال ( كاك بنكي)

و في الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم.

القى وزير الزراعة والري والثروة السمكية رئيس الجمعية العمومية لبنك التسليف التعاوني الزراعي اللواء/ سالم عبدالله السقطري كلمة هنأ فيها قيادة وكل منتسبي كاك بنك بتدشين العمل بالبطاقات المصرفية وتطبيق خدمة الجوال (كاك بنكي) وانعكاس ذلك في الاسهام بتوفر السيولة النقدية والحد من اعمال المضاربة وتسهيل وتوفر افضل الخدمات للعملاؤ.

لافتا الى اهمية ما وصل اليه البنك من تطور ملموس ودور ريادي في العمل المصرفي، وفي تقديم ارقى الخدمات المصرفية للعملاء والشركات ورجال المال والاعمال.وماحققه من تقدم في هذا الظرف الاستثنائي الذي تعيشه بلادنا، وخلال فترة وجيزة من نقل المركز الرئيسي الى العاصمة عدن.

واشار الوزير السقطري الى الاهمية الاقتصادية التي يمثلها كاك بنك كبنك حكومي ١٠٠٪ ،والدور الذي يعول عليه في الايام القادمة في تنفيذ العديدمن الانشطة التي سيلمسها الجميع وخصوصا في تقديم اوجه الدعم والمساندة لقطاعي الزراعة والاسماك. ومنح القروض الميسرة لفئتي المزاعين والصيادين ،وبما يسهم في عملية التنمية الشاملة.

الى ذلك اعلن القائم باعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لكاك بنك الاستاذ / حاشد الهمداني، التدشين رسميا للبطاقات المصرفية وتطبيق الجوال (كاك بنكي) كاول بنك ريادي يطبق هذه الخدمات المصرفية.واستعرض المميزات لخدمات كاك بنكي في والبطاقات المصرفية في تسهيل وتوفير الخدمات بكافة انواعها للعملاء وفي اي مكان.

معبرا عن شكره وتقديره لكل من شارك في هذه الفعالية،وفي المقدمة موظفي البنك على ما بذلوه من جهود جبارة ومضنية.تكللت بهذا النجاح الكبير والمتمثل في تدشين البطاقات المصرفية وتطبيق خدمات الجوال (كاك بنكي).

هذا وقد تخللت فقرات الحفل عرض لريبورتاج توثيقي عن نشاط وانجازات بنك التسليف النعاوني الزراعي.واهمية الخدمات المصرفية ومميزات خدمة تطبيق الجوال كاك بنك،وبطاقات ماستركارد ( بطاقة الدفع المسبق،والبطاقة الإتمانية،وبطاقة الخصم المباشر) ، بالاضافة الى البطاقات المحلية ( كبطاقة الخصم المباشر،وبطاقة الدفع المسبق المحلية).

وقدم صلاح عواض مدير ادارة البطاقات عرضا عن منتج البطاقات المصرفية.

فيما قدم مدير ادارة تكنلوجيا المعلومات / محمد ابو حاتم عرضا عن منتج كاك بنكي.

وشاركت الفرقة الفنية بتقديم اسكتش مسرحي تناول خدمات كاك بنك المختلفة..

بعد ذلك اطلع معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء / سالم عبدالله السقطري من القائم باعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني الزراعي الاستاذ / حاشد الهمداني خلال جولتهم على آلية عمل صرف البطاقات المصرفية وتطبيق خدمة الجوال كاك بنكي…لمن تم صرف لهم البطاقات المصرفية من المشاركين في الحفل

وقد ابدى معالي الوزير السقطري اعجابه بما لمسه من دقة وسرعة فورية في تقديم الخدمات للعملاء.

وفق احدث الانظمة المصرفية المستخدمة باعرق البنوك المصرفية في العالم.

.ليختتم الحفل بقطع التورتة والتقاط الصور التذكارية لقيادة وموظفي بنك التسليف التعاوني الزراعي.

حضر حفل التدشين وكيلا وزارتي الزراعة والتربية احمد ناصر الزامكي وعوض مبجر، والعميد ابو بكر جبر نائب مدير امن عدن والعميد / سامي السعيدي مدير المؤسسة الاقتصادية. ورفيق القباطي وشكيب عليوة نائبا الرئيس التنفيذي لكاك بنك ومداراء الادارات والفروع وموظفي البنك.وعدد من مدراء البنوك ورجال المال والاعمال والمسؤلين في العاصمة عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
1 joelheira articulada de compressão ortopédica. How big data is changing the game for ecommerce businesses. Perfect click – photography learning institute.