<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الكشف عن عصابة تترصد اليمنيين القادمين إلى الهند للعلاج.. وتحذير عاجل من القنصلية

عدن توداي/وكالات:

ألقت السلطات الهندية القبض على عصابة إيرانية، تستهدف اليمنيين القادمين للعلاج في الهند، وتنهب ما بحوزتهم من أموال.

وقالت وسائل إعلام هندية، إن “شرطة كندوا Kondhwa Police” تمكنت، قبل أيام، من القبض على عصابة إيرانية تستهدف اليمنيين القادمين إلى الهند للعلاج.

وأوضحت شرطة منطقة كندوا إن العصابة تتكون من أربعة أعضاء وكلهم من الجنسية الإيرانية، حيث تترصد لليمنيين القادمين للعلاج وتنهب ما بحوزتهم من أموال.

وأشارت المصادر إلى أن العصابة تنطلق من دلهي وتترصد لليمنيين أمام المستشفيات بأسلوب واحد تكرر في مومباي ودلهي وبونا وحيدر آباد إذ تترصد العصابة للمرضى وتوقفهم بمبرر أنهم شرطة مكافحة المخدرات وتفتش الشخص المستهدف وبعد الاستيلاء على ما بحوزته تلوذ العصابة بالفرار

بدوره حذر القنصل العام للجمهورية اليمنية في مومباي، يحيى غوبر، المواطنين اليمنيين من الوقوع فريسة لمثل هذة العصابات وطالبهم برفض تفتيشهم في الشارع “لأن الشرطة الهندية لا تفتش الناس في الشوارع ولا تستخدم سيارات غير سيارات الشرطة وأن طريقة التفتيش في الشارع إنما هي اسلوب العصابات فقط”، حسب تعبيره.

وأكد غوبر أنه القنصلية ستتابع مسار هذه القضية إلى نهايتها.. داعيًا جميع المواطنين الابلاغ إلى قسم الشرطة القريب من محل الحادثة وإبلاغ السفارة أو القنصلية عن أي حادثة من هذا القبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
A guide to augmented reality what you need to know. Basic to intermediate knowledge. Challenges facing the indian steel industry.