<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

إعلام ابين ورئيس مجلس النقابة يختتمان البرنامج التدريبي لمؤسسة رؤيا المستقبل بزنجبار .

ابين (عدن توداي) ناصر الجريري

اختتم مدير عام مكتب الإعلام الدكتور ياسر باعزب ومعه رئيس مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الاستاذ محمد العولقي ، البرنامج التدريبي الذي تنظمه مؤسسة رؤيا المستقبل للتوعية بمخاطر اطلاق الأعيرة النارية في المناسبة والذي يأتي برعاية محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم ، وإشراف مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل ، وفي إطار الحملة التي دعا لها مكتب الإعلام بالمحافظة لمنع إطلاق الأعيرة النارية في مختلف مديريات المحافظة .

وخلال افتتاح الدورة التدريبية نقل الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام ابين تحيات محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم ، مشيدا” بالجهود التي يبذلها المجتمع المدني في التفاعل الإيجابي والمثمر مع حملة منع إطلاق الأعيرة النارية على مستوى المحافظة ، ومن ضمنها مؤسسة رؤيا المستقبل التنموية التي تفاعلت بشكل إيجابي .
مؤكدا” على ضرورة تكاتف الجميع من أجل التخلص من ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات والحد منها بكل الطرق والوسائل الممكنة .

من جانبه القى رئيس مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الاستاذ محمد العولقي كلمة عبر فيها عن سعادة البالغة في التفاعل الكبير من قبل كافة شرائح المجتمع مع دعوة مكتب الإعلام بالمحافظة لمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات ، ومنها مؤسسة رؤيا المستقبل التي تنظم برنامج تدريبي توعوي هادف لرفع الوعي المجتمعي على مستوى مديريات المحافظة.
واشار العولقي ان مكتب إعلام المحافظة ، ممثل بمديره العام الدكتور باعزب يعد من المكاتب الفاعلة والنشطة والتي لها حضور متميز في المجتمع ، فله منا كل الإحترام والتقدير .

فيما استعرضت الاستاذة فلسطين بركات رئيس مؤسسة رؤيا المستقبل أهداف وأهمية البرنامج التدريبي والذي يستمر لمدة ثلاث ايام ويستهدف كافة الجهات ذات العلاقة بالتوعية المجتمعية، منها : السلطات المحلية وائمة المساجد والخطباء المرأة ومنظمات المجتمع المدني والإعلاميين .والذي يأتي تجاوبا” مع الحملة التوعوية التي دعا لها مدير إعلام المحافظة لمنع إطلاق الاعيرة النارية في المناسبات .

واشادت بالتفاعل الإيجابي من قبل مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل ممثل في الاستاذ يحيى اليزيدي ، ومكتب إعلام المحافظة ممثل في الدكتور باسر باعزب ومساندته لجهود المؤسسة لتكون حاضرة في مختلف الفعاليات والأنشطة .
ونتج عن البرنامج التدريبي
خطة عمل يتم تنفيذها على الارض بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة للتخلص التدريجي من إطلاق الاعيرة النارية والحد من انتشارها .
حضر الختام البرنامج التدريبي مدير مكتب الإعلام زنجبار خالد دهمس ومدير الإعلام الداخلي بمكتب الإعلام ناصر الجريري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Basic to intermediate knowledge. How to create engaging content in 2023.