<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

رئيس جامعة أبين يلتقي برئيس الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين في المحافظات الجنوبية

ابين (عدن توداي) احمد النقطاء

ابين / التقى صباح أمس الدكتور محمود احمد الميسري رئيس جامعة أبين بمكتبة بديوان الجامعة الأستاذ /صالح احمد النادري رئيس الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين في المحافظات الجنوبية .
وفي بداية هذا اللقاء رحب رئيس جامعة ابين د/ الميسري بالأستاذ /صالح النادري رئيس الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين في المحافظات الجنوبية.

وفي هذا اللقاء جرى بحث السبل لمناقشة أعفاء الطلاب الدارسين بمختلف تخصصات الجامعة من شريحة ذوي الإعاقة من “الرسوم “الجامعية في جميع كليات جامعة أبين بمجال البكلاريوس والماجستير والدكتوراه .
وقد خرج هذا اللقاء موافقة رئيس جامعة ابين د/محمود احمد الميسري على تقدير هذة الشريحة من المعاقين في مختلف كليات جامعة أبين من ناحية الرسوم الجامعية ووعد بأصدار قرار بهذا الخصوص في الأيام القادمة
من جانبة عبر الأستاذ /صالح احمد النادري /رئيس الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين في المحافظات الجنوبية عن شكره وأمتنانة وتقديرة لرئيس جامعة أبين على تفهم لوضع وضروف شريحة المعاقين الدارسين بكليات جامعة أبين من خلال هذا اللقاء الناجح والمثمر الذي يخص إعفاء الطلاب الدارسين من ذوي الإعاقة من الرسوم الجامعية في جميع كليات جامعة ابين.

حضر هذا اللقاء
الأستاءة /نعيمة ناصر علي رئيسة جمعية الأمل لرعاية وتأهيل المكفوفين محافظة أبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Video games everything you need to know. Perfect click – photography learning institute. Top 5 fmcg companies in india : marketing strategies and success secrets business gossips.