<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

محلل سياسي يعلق على ظهور العميد طارق صالح في منزل الفقيد ياسر العواضي

 

علق المحلل السياسي اليمني المعروف “يحيى العابد” على ظهور قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح في منزل فقيد الوطن الشيخ” ياسر العواضي”

وقال “العابد” في تغريدة نشرها على حائط صفحته الرسمية على فيسبوك:

صورة القائد الطارق صالح عفاش وفرت الاجابه عن الكثير من التساؤلات التي اشاعها ذوي النفوس المريضه وصدقها المغفلين الذين اي خبر من الشرق الى الغرب ومن الشمال الى الجنوب

واضاف العابد في تعليقه:

للصوره والمناسبه اكثر من معنى ويكفى ان نقول ان الوفاء والشموخ حضرا اليوم منزل الفقيد االعواض

 

هذا وأدى العميد طارق محمد عبد الله صالح، اليوم الخميس في العاصمة المصرية القاهرة، واجب العزاء في المرحوم الشيخ ياسر أحمد سالم العواضي، الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، الذي وافته المنية مؤخرا بعد عمر زاخر بالنضال وخدمة الوطن وقضاياه.

 

وقدم العميد طارق تعازيه إلى الشيخ رامي ياسر العواضي والشيخ زايد أحمد العواضي وأشقائهما خلال زيارته لهم إلى منزلهم في القاهرة، معبرا عن شديد أسفه للرحيل المفاجئ لشخصية وطنية بحجم ومكانة الشيخ ياسر والذي يشكل رحيله خسارة كبيرة لليمن وللمعركة الوطنية، مثنيا على أدوار ومواقف الفقيد المشهودة في مختلف المنعطفات التي مرت وتمر بها البلاد.

 

رافق قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي في زيارته الأستاذ عبد الوهاب العامر أمين عام المكتب السياسي والدكتور عبد الله أبو حورية الأمين العام المساعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testogen testosterono stimuliatorius. Perfect click – photography learning institute. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business.