<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

في حضرة القائد علي ناصر المعكر وصفات القادة الشرفاء

 

عدن توداي

عادل عياش

 

فيما لا جدال فيه وحقيقة متعارف عليها منذو فجر التاريخ عن ألقاده الشرفاء وان أبين ولآدة بالرجال الافذاذ والقادة العظام نعم ذاك مايتجلى كل يوماً وتشهد بوقائعه وواقعيته كافة المراحل والمنعطفات التاريخية في بلادنا عامة اكانت متغيرات ثورية او صراعات سياسية او ميادين الوغى او قيادة عهود رشد وتنمية ورخا وبكل تأكيد ستجد القاده الشرفاء في المقدمة في التضحية ويتقدم ابطالها قوائم الشهداء والمناضلين وكما ايضاً خص هاذا الوطن وانجاب القادة العظام تميزهم صفاتهم القيادية والانسانية وصدق القول والفعل .

وكم اتمنئ لنا
العودة و للقاء معا هاذا القائد اللوا. علي ناصر المعكر الذي يعد ان تشعر انك امام هامة قيادية من العيار الثقيل .نعم العميد علي ناصر المعكر قيادي من العيار الثقيل ووطني اصيل مثل الذهب والالماس .

ان للقيادي او المسؤول صفات تميزه فان خلت من شخصيته فذاك يشبه مارقين الكراسي والمناصب ولن يذكر يوماً في قاموس القادة والمسؤولين الرفيعين والماجدين عند الشعب .

ان الصفات التي سمعت بنفسي العميد اللوا علي ناصر المعكر يتمتع بها من البشاشة في لقاءه بالناس والمصداقية في حديثه وعمله وتوجيهاته مع الجميع سواء سية وكريم في قوله وعمله وعطاءه ومقدام ان صهل الخيل سن سيفه .
تلك الصفات التي اليوم يتمتع بها القائد العميد علي ناصر المعكر هي نفس تلك الصفات جعلت الرموز القيادية الكريمة والشجاعة يتربعون عروش قلوب الناس في حبهم في أبين وكل بلادنا لكل من عمل معهم وعرفه انه القايد العظيم علي ناصر المعكر صانع تاريخها الحديث

واني هنا اقول بملئ الفم ان العميد المعكر هو خليفة القائدين والمسؤولان الشجاعان الكريمين والمخلصين الصادقين مع الله وعملهم .

واختتم بالشكر والتحية لكل القيادات الأمنية والعسكرية وتحية وسلام لكل القادة العظماء والكرماء في حق الشعب والبلد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Image source social media. Basic to intermediate knowledge.