<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

النائب الأول لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع يعرب عن تطلعه بزيادة فرص الإستثمار بين القطاع الخاص في حضرموت وتركيا

 

المكلا /عدن توداي /خاص

أعرب النائب الأول لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ محمد عوض البسيري عن تطلعه في تعزيز التعاون المشترك في الجوانب التجارية والاقتصادية وتنامي حركة الاستثمارات بين بلادنا وتركيا و أن يسهم القطاع الخاص التركي بدور أكبر مع نظرائهم في حضرموت بزيادة الفرص الاقتصادية وتنشيط التبادل التجاري والدخول في شراكات واستثمارات في قطاعات الصناعة والزراعة والأسماك والنفط.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة سفير تركيا لدى اليمن السيد «مصطفى بولات» مساء اليوم بالمكلا مع ممثلي المكونات السياسية الحضرمية.

ورحب الشيخ البسيري بزيارة السفير التركي والوفد المرافق له لحضرموت، مشيدًا بما تقدمه تركيا من دعم للتعليم والصحة ومن مساعدات إغاثية عبر الهلال الأحمر التركي، مشيرًا إلى أن الحاجة الإنسانية تتطلب مضاعفة هذه التدخلات، وأن تواصل تركيا مساعيها في دعم الأمن والاستقرار، والوصول إلى الحل السياسي للخروج من الأزمة التي تعصف ببلادنا.

وكان السفير التركي قد تحدث في اللقاء الذي حضره المدير العام لمكتب وزارة الخارجية في محافظة حضرموت السفير سالم بلفقيه حول تدخلات بلاده وعلاقتها مع اليمن وجهودها في انهاء المعاناة الإنسانية ودعم الشرعية وإحلال السلام.

حضر اللقاء من جانب مؤتمر حضرموت الجامع عضو هيئة رئاسته رئيس الدائرة السياسية الأستاذ محمد عبدالله الحامد، وعضوة هيئة الرئاسة رئيسة الدائرة الاقتصادية الأستاذة اوسان محمد باحسين، ورئيسة دائرة المرأة الدكتورة إيمان عمر اللحمدي، ورئيس الدائرة الإعلامية الأستاذ صـلاح بوعابس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo. Image source social media. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.