<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

جامعة الجند بتعز تدشن سلسلة إحتفالات تخرج الدفعة الثانية

تعز (عدن توداي) خاص

شهدت محافظة تعز تدشين سلسلة احتفالات تخرج الدفعة الثانية في جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا، تحت مسمى القادة (LEADERS) برعاية رئيس الجامعة د.محي الدين القباطي، وتتكون الاحتفالات المركزية من 5 احتفالات، والتي بدأت اليوم، بحفل مميز لكلية الهندسة وتقنية المعلومات، لعدد 97 طالب وطالبة في قاعة منتزه التعاون.

وأكد عميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات الدكتور عبدالرقيب غالب، بأن الكلية والجامعة تسير وفق رؤية واضحة ومواكبة للتطورات، لتقديم الرسالة التعليمية ووظائف الجامعة بكل اقتدار، مهنئاً الخريجين والخريجات بهذه المناسبة وكل أسرهم وضيوف الحفل.

وأشار إلى أن مخرجات الجامعة ستكون مميزة وفقاً للمدخلات التي تعتمدها الجامعة في إطار البرامج الأكاديمية الموصفة والكادر الأكاديمي المتميز، والوسائل التعليمية الحديثة، ودعم الطلبة بالبرامج والدورات المساعدة والتأهيلية، التي تصنع منهم خريجين مميزين، متمنياً لهم التوفيق في سوق العمل.

من جانبه هنأ المهندس عيسى الحمادي زملاءه وزميلاته الخريجين والخريجات.. مثمناً دور الكادر التدريسي وقيادة الجامعة وجهودهم في تذليل الصعاب خلال المرحلة الجامعية، وتوفير البيئة الملائمة.

وتخلل الحفل (الذي حضره مدراء عموم في السلطة المحلية وقيادات مجتمعية وعسكرية ونخبة من الأكاديميين، والجهات ذات الصلة)، فقرات فنية متعددة، ثم جرى في اختتام الحفل تكريم الطلبة الأوائل بهدايا قيمة، وتوزيع الشهائد على الخريجين والخريجات وأخذ الصور التذكارية في هذه المناسبة الرائعة.

وتستأنف سلسلة الاحتفالات يوم غداً بالحفل الأول في كلية العلوم الإدارية يتلوه حفل آخر في ذات الكلية، ثم تختتم الاحتفالات بحفلين في كلية العلوم الطبية، آخرها تخرج الدفعة الأولى في قسم الصيدلة وقسم طب الفم والأسنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo. The basics of augmented reality. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.