<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام طورالباحة تم ضبط محلات محتفظة بمواد منتهية الصلاحية بالمديرية وسيتم احالة أصحابها للجهات المختصة

 

طورالباحة /عدن توداي /جلال السويسي
في توضيحه لوسائل الإعلام اليوم الخميس مدير عام طورالباحة أ. عفيف الجعفري حول ما تم ضبطه من مواد منتهية الصلاحية بمحلات طورالباحة قال بأن أصحاب المحلات سيتم إحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ التدابير اللازمة حيالهم والمضبوطات التالفة سيتم إحراقها .

حيث عبر الجعفري عن أسفه قائلاً/بكل اسف أصحاب المحلات ذي وجدنا لديهم مواد منتهية الصلاحية سيتم التعامل معاهم وفق اللوائح المتبعة في التجارة والصناعة ولن نتعاطف مع احد على حساب أرواح الناس .

ولفت الجعفري بأن من تم التفتيش عليهم سيتم استدعاؤهم واتخاذ الاجراءات حيال ما تم ضبطه من مواد منتهية الصلاحية وفق اللوائح المنظمة للتجارة والصناعة وسيتخذ ضدهم الإجراءات الرادعة .

كما نوه الجعفري في حديثه بأن الحملة مستمرة في جميع الأسواق والمحلات والبقالات التابعة للمديرية سواء كانت في القرى أو في الأسواق المركزية لكي نأمن الماكل والمشرب للمواطن عطفاً على أن السكوت عن بيع المواد الغذائية المنتهية الصلاحية تعد جريمة بحق المواطن مشيراً بأن الحملة وجدت العديد من المواد التالفة في المخازن بالمحلات وكانت تلك الأصناف متنوعة ما بين مشروبات أو مأكولات وكلها تضر بالحياة الايدمي وسيكون لها اضرار كبيرة على صحة المواطن وأفراد أسرته والتي ستضاعف من معانات الناس مع مايمر به من ظروف معيشية صعبة ومعقدة.

والجدير ذكره بان الحملة المكونة من رجال الأمن والحزام الأمني وأفراد الحملة الأمنية وطلاب من ثانوية الصديق ومكتب الصناعة والتجارة بإشراف مباشر من المدير العام ستواصل حتى يتم تجفيف السوق من جميع الاصناف التالفة .
حيث ضبطت على مدار يومين العشرات من الكراتين والمواد المنتهية الصلاحية بمختلف الأصناف منها الزبادي والحقين اليماني والمانجا ايبال ومرحبا والفاخر والطماطم الفخامة وحليب الشاهي مسطح وعصائر المالتو وعصير المانجا اورجنال وشوكلاتة فيوري وشطة جلوريا والتونة شاهين ومشروبات غازية .

من جلال السويسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sveikatos gidas į gerovę ir sveikatą. Image source social media. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.