<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

غدا خطباء وائمة المساجد بأبين سيتناولون في خطبهم ظاهرة اطلاق الاعيرة النارية

أبين( عدن توداي) خاص

بموجب التعميم الذي اصدره مدير عام الاوقاف والإرشاد الشيخ عبدالملك عبدالحليم طالب الدي وجه فيه ائمة وخطباء المساجد في مختلف المديريات بتناول ظاهرة اطلاق الاعيرة النارية في المناسبات والافراح والخسائر الفادحة التي تنتج عنها عبر الرصاص الراجع من وفيات وإصابات..

وعملاً بتوجيهات محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم للتوعية من مخاطر إطلاق الاعيرة النارية في الهواء وضمن الحملة التي ينفذها مكتب فرع وزارة الاعلام محافظة أبين بقيادة الدكتور ياسر باعزب..

فأن غداً الجمعة سيتم التطرق من قبل الائمة والخطباء في جزء من خطبتي الجمعة لهذه الظاهرة وهي إطلاق الاعيرة النارية في، المناسبات والافراح وغيرها من الفعاليات والاستخدام العشوائي للسلاح والضرر التي يتكبده المجتمع من خسائر في الارواح وإصابات وإعاقات.

وضرورة التحلي بالقيم المثلى والاخلاق الفاضلة وتجنب مثل هذه السلوكيات الضارة والامتناع عنها وتنبيه الاخرين من ممارسة هذه السلوكيات الضارة والغير حضارية والتحلي، بالقيم النبيلة وعدم الاضرار بالاخرين.

من خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Big data can be used to enhance the security of ecommerce businesses. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.