<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

اجتماع يناقش تنفيذ مشروع نظام التأشيرة الإلكترونية لحوكمة ورقابة الحدود بمطار عدن الدولي

 

عدن/عدن توداي/ سبأنت :

ناقش وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري، ومدير مطار عدن الدولي عبد الرقيب العمري، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، مع وفد من المنظمة الدولية للهجرة، إمكانية تنفيذ مشروع التأشيرة الإلكترونية بمطار عدن الدولي، والممول من المنظمة الدولية للهجرة (IOM).

وأكد وكيل وزارة الداخلية، أهمية تفعيل نظام التأشيرة الإلكترونية، الذي سيسهم بشكل فاعل في تأمين كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية، والحفاظ على تأمين منافذ الدولة من اختراقات المهاجرين والمجهولين..مشدداً على ضرورة ضمان فاعلية المشروع وسبل معالجة المشكلات التي تظهر أثناء تنفيذه.

فيما اكد مدير مطار عدن الدولي، استعداد ادارة المطار تذليل كافة الصعوبات لإنجاز مشروع البصمة الإلكترونية في صالتي الوصول والمغادرة والتعاون المشترك لإنجاح المشروع الهام.

من جانبه أشار وفد من المنظمة برئاسة مدير ادارة حوكمة هجرة الحدود بالمقر الرئيسي للمنظمة الدولية للهجرة بجنيف داميان ثورياوكس، الى اهتمام المنظمة بحوكمة ورقابة الحدود، للحد من تهريب المهاجرين، بصورة غير شرعية إلى اليمن، والسعي لرفع جاهزية إدارة المطار وأنظمتها في هذا الجانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Lieknejimas ir svorio mažinimas yra ilgas ir dažnai sunkus kelias, todėl daug žmonių ieško būdų, kaip jį pagreitinti. How to build a socially responsible business : sociopreneur. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.