<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

لأول مرة في جامعة تعز.. طالب يتوّج رسالة الماجستير بتدشين مؤسسة “أمان تك”

تعز (عدن توداي) خاص

دشّن أحد طلاب الدراسات العليا في جامعة تعز، الأربعاء، مؤسسة “أمان تك” للتثقيف المالي كنتيجة لرسالة الماجستير التي نالها حول “دور البنوك المركزية في تعزيز الشمول المالي”.

ومنح قسم الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة تعز، درجة الماجستير بامتياز للباحث “عبدالقاهر القاهري” في المناقشة العلنية لدراسته الموسومة بـ ” دور البنوك المركزية في تعزيز الشمول المالي” دراسة ميدانية في البنك المركزي اليمني المركز الرئيس عدن وفروعه في المحافظات.

هذا وقد أوصت لجنة المناقشة بطباعة الدراسة والاستفادة منها، وأشادت بجهود الباحث وأهمية الدراسة في تطوير دور البنك المركزي اليمني في تعزيز الشمول المالي، وانعكاس أثرها في تحسين الوضع المعيشي للمواطنين، وضمان الاستقرار الاقتصادي بعودة الدورة النقدية والتعامل معها.

وباركت اللجنة تدشين الباحث القاهري مع زميله داؤود الشريحي الذي نال هو الآخر درجة الماجستير في الأمن السيبراني مؤسسة “أمان تك” كثمرة لدراستيهما للتوعية والتثقيف المالي.

حيث لاقت فكرة المؤسسة المعلنة ترحيبا واسعا من قبل جامعة تعز والعديد من البنوك اليمنية، والتي ستبدأ نشاطها بالشراكة مع البنوك اليمنية ومنظمات المجتمع المدني والأطراف ذات العلاقة بحسب الباحثيين.

حضر المناقشة عدداً من الطلاب والأكاديمين والباحثين ومدراء البنوك، وعددا من أفراد اسرة الباحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Lieknejimas ir svorio mažinimas yra ilgas ir dažnai sunkus kelias, todėl daug žmonių ieško būdų, kaip jį pagreitinti. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.