<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي رئيس مركز ابين الاعلامي

زنجبار( عدن توداي) خاص

التقى الشيخ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئه التنفيذية لانتقالي محافظة ابين صباح اليوم الاربعاء في مكتبه بمدينة زنجبار التقى رئيس مركز ابين الاعلامي الشيخ منصور بلعيدي..

وفي اللقاء الذي استمر قرابة نصف ساعة ناقش الشيخ حسن غيثان مع رئيس مركز ابين الإعلامي العديد من القضايا التي تهم المحافظة والدور الاعلامي المطلوب من المؤسسات والمواقع الاعلامية لدعم الجهود الرسمية الهادفة الى نثبيت امن واستقرار المحافظة وحماية مؤسساتها وكذلك والدور المطلوب من القيادات السياسية والاجتماعية للنهوض باوضاع المحافظة وحلحلة المشكلات وفق المتاح.

مؤكداً ان المجلس الانتقالي يبذل قصاري جهده للمساعدة في تحسين اداء المؤسسات الحكومية لخدمة المجتمع..

داعياً الى ضرورة استعادة مباني المؤسسات الحكومية التي مازالت مقتحمة من قبل المواطنين من خلال تفعيل اللجان المجتمعية ودعم السلطة المحلية لها وايجاد امن رديف للجان المجتمعية لانهاء هذا الوضع غير السوي وعودة مباني المؤسسات الحكومية لعملها.

واختتم حديثه بالتاكيد على ضرورة اصلاح وضع الامن العام ومقرات الشرط في المديريات والتنسيق مع قوات الحزام الامني ومحور ابين وضروة تنسيق جميع القوات المتواجده في المحافظه مع قيادة الانتقالي الجنوبي

من جهته قدم رئيس مركز ابين الاعلامي شكره وتقديره لرئيس الهيئه التنفيذيه لمحافظة ابين حسن منصر غيثان على ما ابداه من جدية واهتمام باصلاح اوضاع المحافظة ودعوته الكريمة للاعلام للاضطلاع بدوره الوطني في دعم الجهود المخلصة لانتشال المحافظة وتعزيز امنها واستقرارها..

مؤكداً على ان المركز يقف الى جانب اي جهود خيرة وحريصة على لم الشمل وتكاتف الجميع لاصلاح الاوضاع وتحسين اداء المؤسسات الحكومية لخدمة المواطن الذي يعيش اوضاع معيشية صعبة بسبب الوضع الراهن.

موضحاً بان دور الاعلام يكمن في دعم التنمية وتبصير السلطات بمكامن الخلل والدعوة الى اصلاحه وتشجيع كل عمل إيجابي يخدم الصالح العام.

موضحاً بان الاعلام مرآة عاكسة لما يحدث في المجتمع وعامل اساسي من عوامل النهضة والتطور ان التزم المهنية في الاداء..

حضر اللقاء نائب رئيس الهيئه التنفيذيه لانتقالي ابين الاستاذ علي شيخ السوري والشيخ فيصل المرقشي عضو الجميعه الوطنيه للانتقالي الجنوبي

ونايف الرصاص اعلامية الانتقالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Image source social media. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.