<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

قصة واقعية تشبه افلام الرعب.. ترقب شعبي في اليمن لانتظار حكم للجن بحق شاب قتل أحدهم

عدن توداي/خاص:

في واقعة مثيرة سادت حالة من الترقب بعدن ولحج ومناطق أخرى عقب انتشار تسجيلات صوتية لاحد الدعاة يؤكد فيها استعداد الجن لإصدار حكم بحق شاب قتل احدهم.

وتقول الرسالة التي تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ان جنديا من محافظة لحج قتل جنيا في محافظة شبوة حيث كان يعمل الجندي هناك ضمن الوية العمالقة .

واكتشف الجندي عقب قتله للجني انه كان متلبس بصورة مخلوق غريب حيث عاد الجندي الى لحج حيث عرضته اسرته على معالج من معالجي الجن الذي اكد لاسرته ان ابنهم قتل جنيا وان والد الجني تلبس في جسد ابنهم.

وبحسب التسجيل الصوتي فان الجن عقدوا عدة جلسات لمحاكمة الشاب الذي تلبس به والد الجني القتيل والذي اخبرهم بان عليهم الانتظار حتى صدور الحكم القضائي .

وأكد المقرئ نقلا عن والد الجني القتيل ان الحكم سيصدر خلال يومين وانه قد يتضمن عفوا او سلبا لسلاح الجندي بحسب قول المقرئ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Hgh x2 – tai somatotropino (augimo hormono) alternatyva, kuri padeda pagerinti raumenų atsistatymą po treniruotės. When running a socially responsible business, you must consider other factors beyond financial gains. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.