<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

الوزير البكري يطلع على أوضاع نادي التلال الرياضي والثقافي

عدن (عدن توداي)  خاص

اطلع معالي وزير الشباب الرياضة نايف صالح البكري، صباح اليوم، على أوضاع نادي التلال الرياضي والثقافي والمشكلات التي يعاني منها وسبل معالجتها.

وأكد الوزير البكري خلال لقاءه، إدارة النادي، دعم الوزارة واهتمامها بحل كافة المشكلات التي يعاني منها النادي العريق الذي يعتبر اقدم أندية الجزيرة والخليج والوقوف إلى جانبه ليتبوأ المكانة التي كان عليها، وتمكين شبابه من ممارسة رياضاتهم المختلفة.

وأشاد الوزير، بالجهود التي تبذلها إدارة النادي للمشاركة في مختلف المسابقات على الرغم من الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها.. لافتاً إلى أن الوزارة ستعمل بالتعاون مع السلطة المحلية في المحافظة، على معالجة الكثير القضايا والصعوبات التي يعاني منها النادي، في مقدمتها منشآت النادي وبناه التحتية التي تعرضت للتدمير والخراب اثر الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية الارهابية على عدن.

بدوره، استعرض وكيل الوزارة لقطاع المشاريع محسن بيبك، أهم الأعمال التي قام بها القطاع خلال المدة الماضية والمتعلقة بوضع الدراسات لعدد من مشاريع البنى التحتية الخاصة بالنادي.. مشيراً إلى ان هناك جهود ومساعي عديدة تبذلها الوزارة في هذا الاتجاه لغرض تمويل تلك المشاريع، والعمل على تنفيذها.

من جانبه، ثمن امين عام النادي عادل سعيد، دعم واهتمام الوزارة بنادي التلال وسعيهم إلى حلحلة المشاكل والمعوقات التي يعاني منها، خصوصا ًما يتعلق منها بمشاريع البنى التحتية والتي حالت بشكل أو بأخر دون ممارسة الكثير من الألعاب التي ظل النادي متفوقاً فيها لسنوات طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار