<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

لقاء بتربية لحج لمناقشة أنشطة مشروع توفير التعليم بمخيم خرز .

 

لحج/عدن توداي/ فهد العكمة
13 فبراير 2024

ناقش اللقاء الذي عقد صباح اليوم بمكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج أنشطة مشروع توفير التعليم في مخيم خرز بمديرية المضاربة المنفذ من جمعية الوصول الإنساني بدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

وأشار الأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة _خلال اللقاء الذي ضم الأستاذ نجيب عبدالله السقاف المشرف العام للمخيم والاستاذ جابر عبدالسلام احمد مساعد مشروع توفير التعليم بالمخيم ، بحضور الأستاذ فضل محمود راجح منسق منظمة اليونيسيف لدى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة_ بالاشادة عن الأنشطة والخدمات التعليمية في المخيم المقدمة من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين عبر جمعية الوصول الإنساني للتنمية . وما يحققه المشروع من انتظام للعملية التربوية و التعليمية والدفع بها نحو الأمن والاستقرار التعليمي. مثمنا الجهود الذي تبذلها المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في دعم قطاع التعليم وتحسين اوضاع اللاجئين في مخيم خرز .

الجدير بالأهمية أن المشروع يسهم في استقرار العملية وتعزيزها من خلال مايقدمة من خدمات مادية للقائمين على الشؤون التعليمية بالمخيم ، وتوفير المساعدات الملتحقين فيهم البالغ عددهم نحوا من 3100 طالبا وطالبة

حضر الاجتماع الأستاذ مختار الشيبه مدير إدارة السكرتارية بالمكتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار