<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اللواء الثالث عاصفة يحتفي بتخرج دفعة الشهيد ناصر الذيباني

عدن توداي خاص

شهد قائد اللواء الثالث عاصفة اللواء الركن/ محمد العجابي اليوم الثلاثاء، تخرج دورة الشهيد اللواء الركن ناصر الذيباني رئيس عمليات القوات المسلحة” دورة إستجداد” بالمركز التدريبي للواء.

وفي بداية الحفل قدم اللواء الركن محمد بن عبدالله العجابي التهاني والتبريكات للخريجين والقائمين على دورة الشهيد القائد ناصر الذيباني رئيس هيئة العمليات والتي أقيمت في مركز تدريب اللواء وذلك لرفع من مستوى قدراتهم العلمية والعملية بما يتناسب مع خدمة وطنهم ولكسب المعرفة والقدرات القتالية العالية.

ونقل العجابي في كلمته امام للخريجين تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الاعلى للقوات المسلحة واعضاء مجلس القيادة، مهنئاً إياهم بمناسبة تخرجهم والتحاقهم بميادين الشرف والبطولة والنضال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

واضاف العجابي في كلمته امام الخريجين انتم الان في مرحلة جديدة ومسؤولية عظيمة وتحول من المدنية الى العسكرية لتكونوا حماة للوطن وللثورة والوحدة والجمهورية وكل ما بذلتم في هذه الميادين من جهد سينعكس في ميادين الشرف والبطولة، وتابع انتم امام مرحلة كبيرة واستثنائية تمر بها اليمن والمنطقة العربية.

كما قدم الاعجابي الشكر والتقدير والاعرفان لركن تدريب اللواء وهيئة التدريب والمدربين على ما قدموه للخريجين والعمل على سقل مهاراتهم للالتحاق بميادين الشرف والبطولة.

وجدد العجابي العهد للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي برئاسة القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن، الدكتور رشاد العليمي، ورئاسة الوزراء، وقيادة وزارة الدفاع، ورئاسة هيئة الاركان العامة، مؤكدا انهم على عهد الاوفياء والشرفاء ثابتون، مؤكدا لهم بان هؤلاء الابطال سيكون لهم مضمار ورصيد في النضال ضد مليشيا الحوثي حتى تحرير الوطن.

أُعرب اللواء الركن محمد العجابي عن جزيل الشكر والتقدير والعرفان للاخوة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم والعزم حفظه الله وولي عهده رئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان، ووزير الدفاع الامير خالد بن سلمان على كل ماقدموه لاخوانهم في يمن الايمان والحكمة مؤكدا لهم بان ابناء اليمن سيحفظون لهم هذا الجميل الذي بذلته حكومة المملكة العربية السعودية تجاه الشعب اليمني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار