<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رياضة

وعد برازيلي يهدد مستقبل نيمار في الهلال

عدن توداي/ متابعات:
بات مستقبل نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي، مهددًا في قلعة “الزعيم” بعد تصريحات مارسيلو تيكسيرا، رئيس سانتوس البرازيلي.
ويغيب نيمار عن الهلال منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
ومن المتوقع أن يغيب نيمار حتى نهاية الموسم الجاري، إذ يقضي حاليًا فترة تأهيل في البرازيل استعدادًا للعودة إلى الملاعب، مطلع الموسم المقبل، علمًا بأنه خاض 5 مباريات فقط بقميص الهلال.
ويرتبط نيمار بعقد مع الهلال حتى صيف 2025، مع خيار التجديد لموسم آخر.
لكن رئيس سانتوس قدم وعدًا مبكرًا لجماهير فريقه، بالتعاقد مع النجم البرازيلي بعد نهاية عقده الحالي، ما يهدد إمكانية تجديد نيمار مع الزعيم.
وقال تيكسيرا، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الأحد: “محادثتي مع نيمار كانت سريعة جدًا، لكن المحادثات السريعة دائمًا لها تأثير جيد”.
وأضاف: “كي يعود لصفوف سانتوس، عليه أن يتعافى جيدًا من إصابته.. سينهي تجربته في السعودية، ثم يعود للعب معنا”.
وجاءت محادثة رئيس سانتوس مع نيمار، على هامش حضور صاحب الـ32 عامًا مباراة الفريق ضد كورينثيانز، الخميس الماضي، بالدوري البرازيلي.
ولعب نيمار لسانتوس في الفترة من 2009 حتى 2013، قبل انتقاله إلى برشلونة، لذا يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير الفريق.
وخلال حضوره مباراة كورينثيانز، ارتدى نيمار قميصًا يحمل شعار سانتوس، كما قبّل الشعار موجهًا تحية للمشجعين.
وكان الهلال قد أدرج اسم رينان لودي، لاعب الفريق الجديد، في قائمته المحلية بدلا من نيمار، على أن يعيد النادي السعودي قيد جناح برشلونة السابق في الموسم المقبل، بعد تعافيه من الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار