<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناشدات

عن طريق دعم ومؤازرة الخيرين لأسرته : *الطفل “أحمد سالم” يغادر إلى القاهرة لتلقي العلاج*

عدن (عدن توداي) نظير كندح*

غادر مساء اليوم الأحد الطفل “أحمد سالم” برفقة والديه عبر مطار عدن الدولي متجهاً إلى جمهورية مصر العربية لإجراء عملية إستئصال ورم الاحتقان الدموي النادر.

وكان عدد من رجال البر والإحسان قد تفاعلوا مع النداء الذي أطلقته أسرة الطفل “أحمد” ذو الستة أشهر من إحدى قرى مديرية لودر بمحافظة أبين عبر مركز ( أبين ) الإعلامي ونشر بموقع (عدن توداي)، متكفلين بنفقات علاج الطفل الذي تتطلب حالته إجراء عملية خاصة في الخارج لإستئصال ورم نادر.

أسرة الطفل “أحمد” ومركز ( أبين ) الإعلامي وموقع (عدن توداي)  يتقدمون بجزيل الشكر والإمتنان لذوي الأيادي البيضاء رجال البر والإحسان على مابذوله من دعم سخي في سبيل إزالة الألم عن الطفل “أحمد” وبث الأمل في أفراد أسرته التي عجزت بفعل الفقر عن إنقاذه.

تجدر الإشارة إلى أن مركز ( أبين ) الإعلامي ينشر بشكل مستمر نداءات إنسانية لمساعدة حالات مرضية صعبة تعجز أسرهم الفقيرة عن علاجها، حيث تجاوب الكثير من رجال الخير مع بعض الحالات فيما لايزال عدد آخر من تلك الحالات يعانون المرض دون تلقيهم أي مساعدة تمكنهم من علاج أبنائهم.

المركز يتقدم مرة أخرى بجزيل الشكر والتقدير للداعمين سائلاً المولى العلي القدير أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم، ومتمنياً أن يتواصل العمل الخيري من قبل المنظمات والأفراد لمساعدة تلك الحالات التي لاتزال تعاني في انتظار مد يد العون لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار