<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

نائب وزير الإعلام يناقش مع ممثل الأكاديمية العربية مشروع القدرة على الصمود

عدن (عدن توداي) خاص
ناقش الاستاذ حسين باسليم نائب وزير الإعلام مع الدكتور ياسر باعزب رئيس الفريق الوطني للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، مشروع التدابير الوقائية لتعزيز بناء قدرة المجتمع على الصمود في اليمن ، والذي تنفذه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التابعة لجامعة الدول العربية بالتعاون من مكتب الأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث “UNDRR” وبتمويل من حكومة اليابان .

وخلال اللقاء استمع نائب وزير الإعلام الاستاذ حسين باسليم من رئيس الفريق الوطني للأكاديمية العربية الى شرح مفصل عن خطوات المشروع
وأهميته في تعزيز التدابير الوقائية لبناء قدرة المجتمع على الصمود ،والتقليل من الخسائر والأضرار .
واكد النائب باسليم على أهمية اتخاذ التدابير الوقائية لبناء قدرة المجتمع على الصمود ، وإعداد استراتيجية وطنية للحد من مخاطر الكوارث. مؤكدا” ان وزارة الإعلام ستكون عونا” وسندا” في نجاح المشروع .

من جانبه استعرض الدكتور ياسر باعزب رئيس الفريق الوطني للاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، أهداف و أهمية المشروع في إيجاد استراتيجية وطنية للحد من مخاطر الكوارث .
مؤكدا” ان المشروع يسعى لتعزيز البناء المؤسسي لإدارة مخاطر الكوارث في جميع القطاعات وفيما بينها على المستويين الوطني والمحلي وتنسيق الجهود الرسمية والغير رسمية بمشاركة كافة اصحاب المصلحة . مثمنا” دور وزارة الإعلام والثقافة والسياحة وتفاعلها الإيجابي مع المشروع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار