<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

أفتتاح برنامج رياض الأطفال في قسم العلوم التربوية_ بكلية صبر بالحج

لحج (عدن توداي) أحمد النقطاء

تم افتتاح برنامج رياض الأطفال في قسم العلوم التربوية بكلية صبر للعلوم والتربية بمحافظة لحج لهذا العام الجامعي 2023-2024م.
وعن تسليط الضوء لهذا البرنامج تحدثت د/ ندى فيصل قاسم المحرمي رئيسة قسم العلوم التربوية قائلة :
تأتي أهمية أفتتاح برنامج رياض الأطفال لهذا العام الجامعي وعن الأقبال علية وماهي -المساقات الذي تدرس في هذا البرنامج “مساق البكالوريوس “.
واوضحت د/ ندى فيصل قاسم المحرمي رئيسة قسم “العلوم التربوية “مدى أهمية وجود هذا البرنامج في قسم العلوم التربوية لأنه سوف يؤدي رسالة تخدم رياض الأطفال في المراحل التعليمية الأولى ماقبل المدرسة.
فامعلم رياض الأطفال يتخرج بعد ” أربع سنوات “ومؤهل ولدية القدرة على كيفية التعامل مع طفل الروضة من جميع الجوانب حسب ما يتلقاه الطالب بكلية التربية لهذا التخصص.
كما أشادت د/ندى فيصل قاسم المحرمي :بجهود الدكتورة/نادية سلام بإعدادها هي وكافة أعضاء هيئة التدريس في قسم العلوم التربوية لهذا البرنامج والكل شارك واصبحنا خلية نحل تجمع وتطلع على برامج آخرى في نفس هذا البرنامج وأخذ منة وإضافة إلية حتى أصبح هذا البرنامج جاهزاً– وتم بعد ذلك أقرارة في القسم ثم في مجلس الكلية حتى صادق علية (مجلس جامعة لحج )وخرج بقرار توج بأستقبال الدفعة الأولى لرياض الأطفال هذا العام الجامعي وكان هناك إقبال من قبل الأناث أكثر من الذكور ووصل العدد في التخصص إلى ” 33 طالبة “وطالب واحد ” حيث تم الأنتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول الذي بدأ بتاريخ 2024/1/28-وتم الأنتهاءيوم الخميس- 2024/2/8-برحاب كلية صبر للعلوم والتربية واتمنى لجميع طلاب رياض الأطفال النجاح في دراستهم الجامعية.
وفي نهاية هذا الحديث-قدمت شكرها وتقديرها وأمتنانها لكافة الطاقم التدريسي في قسم العلوم الذين هم دائماً يقومون بجهود كبيرة في العملية التعليمية بالجامعة-كما قدمت شكرها الجزيل إلى عمادة الكلية ممثلة بعميدها الدكتور /عبد الفتاح الشعيبي -والشكر موصول لرئاسة الجامعة الدكتور / احمد فضيل والنائب الأكاديمي لجامعة لحج الدكتور /محمد عوض – والإعلامي أحمد النقطاء على تسليطة الضوء لهذا البرنامج والحدث الجميل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار