<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رياضة

بهدف نظيف المنصورة يفوز على الشعلة في دوري عدن الممتاز

عدن توداي/ خاص:
حقق فريق المنصورة فوزًا مهمًا على فريق الشعلة في مباراة جمعتهما عصر اليوم الجمعة بملعب الفقيد العلواني بالمنصورة، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة عشر لدوري عدن الممتاز بنسختها الثانية الذي ينظمه إتحاد الكرة بعدن وبرعاية معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن أ.أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم من بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.
تفوق لاعبو فريق المنصورة في الشوط الأول وسيطروا على مجريات اللعب، وفي الدقيقة الـ11 أضاع مهاجم المنصورة العنبري فرصة التقدم لفريقه باهدره ركلة جزاء ،وعند الدقيقة الـ17، نجح المدافع عثمان هاني من تسجيل هدف رأسي لفريق المنصورة.
في الشوط الثاني، حاول فريق الشعلة تحسين أدائه من خلال التبديلات، لكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف ،فيما استمرت سيطرة المنصورة على المباراة، وعلى الرغم من محاولاتها للتسجيل، إلا أنها لم تتمكن من تحقيق المزيد من الأهداف، لتنتهي المباراة بفوز المنصورة بهدف نظيف.
تمت إدارة المباراة بواسطة طاقم تحكيم يتألف من أحمد الوحيشي كحكم ساحة، وخالد أمين ومحمد أمين كمساعدين، ومعاذ علي يحيى كحكم رابع.
وقد تم تتويج عبدالله ردمان لاعب فريق المنصورة كأفضل لاعب في المباراة، وسلمت له الجائزة من قبل الإعلامي علي فضل علي والمقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار