<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

الاطلاع على عملية تحديث بيانات المستفدين من برنامج الغذاء العالمي بمديرية خنفر

 

 

خنفر/عدن توداي/خاص

إلتقى مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي بممثلي منظمة كير العالمية برئاسة ضابط مشروع الغذاء عمرو عقلان واستمع المحامي بالليل من ضابط مشروع عقلان على آلية سير عملية تحديث بيانات المستفيدين في برنامج الغذاء العالمي في مركز التحديث بنادي خنفر بمدينة جعار محافظة أبين والإجراءات المتبعة ..

وأكد اللقاء أن عملية تحديث البيانات تسير بشكل طبيعي دون أي عراقيل أو معوقات تذكر وتتعامل الفرق مع المستفيدين بكل سلاسة ويسر.

هذا وقد قام المحامي بالليل ومعه ممثلي منظمة كير بالنزول إلى مركز تحديث بيانات المستفيدين في مبنى نادي خنفر واطلع على سير العمل واستمع إلى شرح مفصل حول الإجراءات التي تتم من خلالها استقبال المستفيدين وفقا والجدول والمحدد للحي المستهدف وكيفية التعامل مع الأسر التي يعاني بعض أفرادها من مرض وتحتوي على كبار سن ومعاقين

وأثنى بالليل على الجهود المبذولة من قبل منظمة كير وطواقم فرق تحديث المعلومات للمستفيدين في تسهيل إجراءاتهم والوصول إلى من لا يستطيعون الحضور إلى المركز لضمان حقوقهم وتوفير المساعدات بطريقة فعّالة للمستفيدين.

بعد ذلك أجرى بالليل ومعه ممثلي منظمة كير بزيارة إلى منزل الاخ مختار الشبيلي والد الطفلة خديجة الشبيلي التي توفيت داخل ملعب نادي خنفر بالقرب مبنى النادي الذي تعمل فيه فرق التحديث وقدموا واجب العزاء والمواساة إلى أهلها.

من جانبه عبر الاخ مختار الشبيلي والد الطفلة المتوفية خديجة عن عظيم امتنانه وتقديره للسلطة المحلية وممثلي منظمة كير لتقديمهم واجب العزاء، مؤكداً أن قضاء الله وقدره شاء بأن تتوفى ابنته بالقرب من مبنى النادي ( داخل سور النادي) وليس له علاقة بعملية تحديث بيانات المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي وان ما يروج حول وفاتها بسبب الانتظار لتحديث معلومات الأسرة ليس له أساس من الصحة وأنه قد تم تحديث بياناتهم منذ فترة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار