<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مناقشة التعاون المشترك بين نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن واتحاد الإعلاميين الافريقي الآسيوي

عدن توداي/ خاص:
التقى الاخ / جمال امبادي مدير مكتب اتحاد الإعلاميين الافريقي الآسيوي باليمن اليوم بالاخ محمود ثابت صالح رئيس فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بمحافظة عدن. ،وجرى خلال اللقاء مناقشة أوجه وسبل تعزيز التعاون المشترك والشراكة بين الاتحاد الافريقي للاعلام ونقابة الصحفيين اليمنيين فرع عدن
ومن جانبه أوضح الاستاذ /جمال امبادي : أن اللقاء مع فرع نقابة الصحفيين اليمنيين هو مجرد حلقة في سلسلة حلقات نقوم بها في الاتحاد الافريقي للاعلام مع كل الجهات والهيئات والمؤسسات المعنية بالاعلام والصحافة في اليمن .
واضاف الاستاذ جمال امبادي : أن اللقاء تضمن التأكيد على : عقد أنشطة مشتركة تهدف إلى دعم العمل الصحفي والإعلامي في اليمن بمهنية واحترافية.
واختتم الاستاذ امبادي تصريحه : بتوجيه الشكر لكل الجهات والأطراف المعنية التي أبدت التعاون وحرصت على تعزيز وتطوير العمل الإعلامي والصحفي في اليمن .بشكل عام ومحافظة عدن بشكل خاص هذا وقد عبر رئيس فرع نقابة الصحفيين اليمنيين عن تقديره للشراكة المستقبلية بين نقابة الصحفيين اليمنيين واتحاد الإعلاميين الافريقي الآسيوي بما يساهم في تبادل المعارف المهنية والنقابية بين الجانبين ويعزز أواصر التعاون في الدفاع المشترك عن حقوق الإعلاميين والصحفيين بين النقابة والاتحاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار