<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

تكريم المدير العام التنفيذي والمدير العام لمطابع الكتاب المدرسي للعامل المثالي

عدن( عدن توداي) كتب: الأعلامي فواز الشقرا

قام الدكتور فارس زين السقاف، المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، والدكتور وليد خميس، المدير العام للمؤسسة، بتقديم شهادة تقديرية للعامل المثالي وليد الزريقي تقديرًا لجهوده الفنية المتميزة في قسم الطباعة، وقد أقيم حفل التكريم في مقر المؤسسة، بحضور عدد من المسؤولين والموظفين الذين شهدوا العمل الدؤوب والمتفاني للزريقي حيث حظيت جهوده بتقدير وثناء واسعين من قبل الزملاء والإدارة التنفيذية للمؤسسة.

وفي كلمته خلال الحفل، أعرب الدكتور فارس زين السقاف عن امتنانه وتقديره للزريقي، واستشهد بروحه المثابرة والمبدعة في العمل، وأضاف: “الزريقي هو نموذج حي للعامل المثالي الذي يسعى دومًا لتقديم الأفضل والسعي للتحسين المستمر في مجال الطباعة. نحن فخورون به، وأكد د. السقاف أن هذا التكريم هو تقدير للمساهمة الكبيرة والمستمرة التي قدمها الزريقي في تحقيق رؤية وأهداف المؤسسة.

من جانبه، عبر الدكتور وليد خميس المدير العام لفرع عدن عن تقديره للزريقي وأشاد بإبداعه واتقانه في العمل، مشيدًا بالأداء المتفوق الذي قدمه بإستمرار وتفانٍ لصالح المؤسسة

ولاقت هذه المبادرة التكريمية استحساناً كبيرًا من الحضور، حيث تمنوا للزريقي المزيد من النجاح والتفوق في مسيرته المهنية وحثوه على مواصلة تقديم أفضل أداء في مجال عمله.

يُذكر أن مؤسسة الكتاب المدرسي هي الجهة المسؤولة عن إنتاج الكتب المدرسية ذات الجودة العالية التي تستخدمها المدارس في (البلد). وتسعى المؤسسة دائمًا لتطوير وتحسين جودة الطباعة والمطابع، وتركز على اختيار العاملين المثاليين وتقدير جهودهم كونهم أحد العناصر الأساسية لتحقيق هذه الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار