<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

مركز رعاية وتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة في الديس الشرقية يتسلم مكرمة الشيخ بن حبريش

 

الديس الشرقية /عدن توداي /خاص

تسلم مركز رعاية وتأهيل ذوي الإعاقة وأطفال التوحد التابع لجمعية همم في بمديرية الديس الشرقية اليوم الثلاثاء مكرمة وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، دعمًا لأنشطة المركز والقائمين عليه واستمرارية لخدماته لأطفال ذوي الإعاقة البدنية و الذهنية، وتشجيعًا للأعمال التطوعية التي تخدم المجتمع.

جرى ذلك بحضور المدير العام للمديرية الأستاذ محمد سعيد باخوار، الذي أشاد بالدعم الذي قدمه الشيخ عمرو بن حبريش للمركز عبر مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية، شاكرًا كل الجهود والأنشطة التي يقوم بها القائمين على مركز همم .

من جانبه نقل رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالديس الشرقية الأستاذ عادل أحمد السباعي تحيات الشيخ عمرو بن حبريش للقائمين على المركز، والتأكيد على اهتمامه بالأنشطة والمبادرات المجتمعية ، مشيرًا إلى أن مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية سيعمل جاهدًا إلى جانب السلطة المحلية على كل ما يخدم المديرية وابنائها.

وأعربت الأستاذة سلمى السباعي مديرة مركز همم عن شكرها الجزيل للشيخ عمرو بن حبريش رئيس مؤتمر حضرموت الجامع على الدعم السخي المقدم للمركز والقائمين عليه من ادارة ومربيات ومعلمات موضحة بأن ذلك له أثر بالغ وينم عن تقدير لما يقدمه المركز من رعاية وتأهيل للأطفال المعاقين.

وتم في الختام تكريم القائمين على المركز من ادارة ومعلمات ومربيات بحضور جمع من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار