<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تحضيرات جارية لإقامة المعرض العلمي الالكتروني بمدارس المجد الأهلية بلحج

 

لحج/عدن توداي/ فهد العكمة
الاحد 4 فبراير 2024

تستعد مدارس المجد الأهلية بمديرية تبن لحج _حاليا_ بالترتيبات والتحضيرات الجارية لانطلاق معرضها العلمي والالكتروني الثاني كأبرز حدث سنوي تنظمه المدرسة لاستعراض مشاريع طلابها وبتكاراتهم خلال العام الدراسي الحالي ، برعاية كريمة من السلطة المحلية بمحافظة لحج ، اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج، وقائد اللواء 17 مشاة. ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة .

واكدت مديرة مدرسة المجد الأهلية الاستاذة رندا يحيى ، أن المدرسة بصدد عرض مشاريع تلاميذها وتصوراتهم الناتجة عن ابتكاراتهم الإبداعية في مناحي مجالهم العلمي ،والالكتروني .

مضيفةّ، أن المعرض ركز على أحدث التصاميم و الإبداعات الطلابية المتميزة و سيجمع ما بين تقنيات التعليم الذكية الإلكترونية والمنهجية العلمية التقليدية في بيئات تفاعلية ، وهذا يأتي كجزء من تحفيز الابتكار في قطاع التعليم المحلي والانتقال به الى مرحلة تعليمية أعلى.

الجدير ذكره ، أن المعرض المزمن إقامته الاحد القادم الموافق 11/2/2024 بفناء المدرسة ، سيتضمن العديد من الأجنحة في مجال الابتكارات التكنولوجية بانامل طلابية ونماذج حديثة ونوعية لم تعرض -سابقا- في إطار المناهج التعليمية، إلى جانب عرض فقرات متنوعة على مسرح المدرسة افتتاحية للحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار