<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

الوزير البكري يوجّه بمنح نادي نجوم عدن للمكفوفين التصريح المؤقت

عدن (عدن توداي)  خاص

وجّه معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، باستكمال إجراءات منح نادي نجوم عدن للمكفوفين التصريح المؤقت، باعتباره نادي رياضي نوعي يهتم برياضة المكفوفين ويوجد لهم مساحة امنة لممارسة الرياضة الخاصة بهم، ويضم في عضويته أكثر من 100شابًا وشابة.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الاحد، بمكتبه في العاصمة عدن، المسئول المالي للاتحاد أروى العمري، والتي قدمت ملف النادي المستوفي للشروط بحسب النظام الأساسي للأندية الرياضية، مع مراعاة كونه نادي نوعي متخصص يمارس العاب محددة من “كرة القدم والعاب القوى، والدمنة، والشطرنج، والنشاط الثقافي والاجتماعي”.

وأكد الوزير البكري، اهتمام وزارة الشباب والرياضة بـ “الرياضة عموما ورياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، لافتا الى ما تقوم به الوزارة من دور كبير في رعاية الأنشطة والبطولات المتعددة لذوي الاحتياجات الخاصة ودعم مشاركتهم على المستوى الخارجي.

وأشاد، بالجهود الكبيرة الذي تبذلها إدارة النادي من اجل تنشيط فئة المكفوفين.. مؤكدًا على ضرورة أن يشمل هذا النشاط كل مديريات عدن باعتبار النادي مساحة مناسبة وآمنة لهم من أجل ممارسة الرياضة مثلهم مثل باقي الشباب.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الوزير حنين جمال، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والاندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار