<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

الرئيس علي ناصر محمد يعزي في وفاة المناضل حسين لعور

عدن توداي: خاص

بعث الرئيس الاسبق علي ناصر برقية عزاء ومواساة إلى غسان وعلي وسالم حسين لعور واخوانهم عزاهم خلالها بوفاة والدهم الشخصية الاجتماعية والمناضل حسين سالم لعور الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وأشاد الرئيس الاسبق بمناقب الفقيد الوطنية وادواره النضالية والتعليمية حيث يعد من أبرز الكوادر التربوية والتعليمية في المنطقة الوسطى والذي كان لي زيارة ثانوية راجح سيف يحي بمدينة لودر والتقيت بالفقيد الراحل والذي كان انموذجا رائعا للمدير وعميد الثانوية والذي تفرد بهذا اللقب التربوي على مستوى كثير من المحافظات حيث كان معلما ومربيا وإداريا وقياديا مميزا كانت له إسهامات بارزة في العمل التربوي والتعليمي وفي كافة المجالات.. كما تقلد الفقيد الراحل العديد من المناصب الإدارية والقيادية ومنها عميدا ومديرا لثانوية الشهيد راجح سيف لسنوات طويلة تتلمذ على يديه عدد كبير من خريجي ثانوية لودر الذين يكنون له كل الحب والتقدير والاحترام واصبح البعض منهم في اعلى هرم الدولة والمناصب العليا وقد عمل رحمه الله مديرا لكهرباء منطقة لودر فكان نعم القيادي والإداري الناجح خلال تلك الفترة

وعبر الرئيس الاسبق علي ناصر محمد عن خالص العزاء والمواساه لأسرة الفقيد بهذا المصاب الاليم.. داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلون إنا لله وإنا إليه راجعون.

الرئيس الاسبق
علي ناصر محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار