<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

قطاع المرأة بمجلس الحراك الثوري بعدن ينظم بكريتر تظاهرة غفيرة تنديداً بتدهور العملة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني بغزة

عدن /عدن توداي/خاص

برعاية رئيس المكتب السياسي الأستاذ عبدالولي الصبيحي نظم قطاع المرأة بمجلس الحراك الثوري الجنوبي بعدن اليوم تظاهرة حاشدة تنديداً بتدهور الأوضاع المعيشية وانهيار العملة المحلية وتضامناً مع الشعب الفلسطيني في غزة الذي يتعرض لعدوان أمريكي صهيوني غاشم.
التظاهرة التي شاركت فيها قيادات وأعضاء وأنصار قطاع المرأة بمجلس الحراك الثوري بعدن وجمع غفير من النساء والمواطنين رفعت الإعلام الجنوبية والفلسطينية وشعارات نددت بالوضع المعيشي والخدماتي المزري بعدن والاوضاع الانسانية المأساوية التي يعيشها الفلسطينيون في غزة بسبب الحصار والعدوان.
جابت التظاهرة شوارع وأحياء مدينة كريتر وحملت التحالف السعودي الإماراتي مسؤولية الأوضاع المعيشية والاقتصادية المتردية بسبب افتعال انهيار العملة المحلية التي ترتب عليها غلاء فاحش وارتفاع أسعار كافة المواد والسلع الأساسية المرتبطة بحياة الناس اليومية في ظل تدني الأجور وتأخير صرفها وارتفاع معدلات الفقر والبطالة.
وعبرت المتظاهرات عن الأسف للوضع المعيشي والخدماتي المزري لمواطني عدن الذين يعيشون أوضاعا إنسانية كارثية وبات المواطنون على شفا مجاعة غير مسبوقة لم تعرفها عدن في أي مرحلة سابقة.
كما نددت التظاهرة بجرائم العدوان الأمريكي الصهيوني على الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإبادة جماعية تنتهك حقوق الإنسان والقوانين الدولية الإنسانية .. مؤكدين أن الشعب الفلسطيني في غزة يعاني من عدوان وحشي وحصار جائر وحرمانهم من الغذاء والدواء والماء وانعدام الخدمات الأساسية في ظل تخاذل وصمت عربي وإسلامي يعجز عن تقديم أبسط متطلبات الإغاثة لشعب يتصدى بشجاعة للعدوان والحصار.
وجددت موقف احرار شعب الجنوب الداعم والمتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتصديها للعدوان الأمريكي الصهيوني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار