<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مكتب الأوقاف والإرشاد بأبين يدشن التصفيات الأولية للمسابقة القرآنية “اقرأ ورتل” ض

زنجبار (عدن توداي) خالد عباد

في اجواء قرآنية روحانية دشن صباح اليوم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة أبين بقيادة المدير العام فضيلة الشيخ عبدالملك عبدالحليم طالب التصفيات الأولية للمسابقة القرآنية “اقرأ ورتل” التي تقام برعاية كريمة من معالي وزير الأوقاف والإرشاد فضيلة الشيخ محمد بن عيضه شبيبه ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم والتي تبدأ من 22 _ 24 رجب هجرية الموافق 3 وحتى 5 فبراير 2024م والتي يشارك فيها قرأ وحافظين ومؤذنين من مختلف مديريات محافظة أبين للتأهل وتكوين منتخب يشارك في المسابقة التي تقيمها وزارة الأوقاف والإرشاد قطاع التحفيظ الإدارة العامة لمدارس تحفيظ القرآن الكريم للتنافس على لقب الوزارة المتميز في المراكز الثلاث الأولى.

وخلال التدشين رحب مدير عام الأوقاف والإرشاد بمحافظة أبين فضيلة الشيخ عبدالملك عبدالحليم طالب بكافة المشاركين، شاكراً لهم حضورهم وتحمل طول المسافة.

واضاف الشيخ عبدالملك عبدالحليم على ضرورة الحرص والاجتهاد وخصوصاً للذين سيتأهلون للمشاركة في المسابقة التي ستقيمها وزارة الأوقاف وبذل الجهد كونكم ستمثلون محافظة أبين ووجب إن تكونوا على قدر المسؤولية.

واشار الشيخ عبدالملك على إن هناك بعض المشاركين لم يستطيعوا الحضور بسبب إن مديريات محافظة أبين متباعدة لكن هناك وقت كون التصفيات تستمر حتى 3 من فبراير.

متمنياً التوفيق والنجاح للجميع وإن تحقق المسابقة أهدافها المرجوة التي وضعها معالي وزير الأوقاف والإرشاد فضيلة الشيخ محمد بن عيضه شبيبه.

وبدأت المنافسة باجواء قرآنية وروحانية وسعادة في القلوب لما قدمه المشاركون من مشاركة فعالة في حفظ القرآن الكريم والتلاوة والتجويد إلى جانب الأذان فيما كانت لجنة المسابقة برئاسة الأخ ناصر حسين ونائب رئيس اللجنة الشيخ سليمان أحمد يحيى وعضو اللجنة الخضر محمد حيدرة حريصه كل الحرص في نجاح التصفيات ومتابعة وكل جوانب القراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار